أكرم القصاص - علا الشافعي

المايسترو نادر عباسى لـ"منى الشاذلى": كنت ضد تقديم "الأقصر بلدنا" فى البداية

الخميس، 02 ديسمبر 2021 10:52 م
المايسترو نادر عباسى لـ"منى الشاذلى": كنت ضد تقديم "الأقصر بلدنا" فى البداية نجوم حفل طريق الكباش
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضافت الإعلامية منى الشاذلى في حلقة اليوم الخميس نجوم احتفالية "طريق الكباش" المايسترو نادر عباسى والمطربة هايدى موسى، والمطرب وائل الفشنى، والمطربة شهد عز، والفنان عز الأسطول، والموسيقار أحمد الموجى، الذين رحب بهم جمهور الحلقة ترحيبا حارا.

وقال المايسترو نادر عباسى خلال الحلقة إنه كان غير موافق على تقديم أغنية "الأقصر بلدنا" فى الاحتفالية، موضحا: "كنت ضد تقديم الأقصر بلدنا فى البداية.. بعد كدة قلنا نعملها فى الختام، الأقصر أعظم بكتير من كون إنها بلد للسياحة فقط".

وأشاد نادر عباسى بأهل الأقصر وتعاونهم خلال الاحتفالية والتزامهم، قائلا: "البلد كلها اشتغلت معانا، وأهل الأقصر كانوا ملتزمين". 

من جانبها قالت الإعلامية منى الشاذلي، إن العالم كان يتابع ما يتم فى الأقصر يوم الخميس الماضي، فى أثناء افتتاح طريق الكباش، وصدرنا صورة رائعة للأقصر.

وعرضت الإعلامية منى الشاذلى لقطات فيديو من الحفل العالمى الذى حدث فى طريق الكباش، و فيديوهات للفنان وائل الفشنى.

وعن غنائه لأغنية الأقصر بلدنا  قال وائل الفشنى: "واحنا صغيرين كنا بنغني الأقصر بلدنا بلد سواح، ودي أغنية في قلبنا من زمان واحنا عايشين على الاغاني دي". وعلقت منى الشاذلى: "الأغنية دى بعظمتها تستحضر الفلكلور المصرى ومفردات الصعيد".

وظهرت مدينة الأقصر فى أبهى وأعظم صورها بعد أن اتجهت أنظار العالم، مساء الخميس الماضي، إلى الاحتفالية الترويجية والحضارية لمدينة الأقصر، احتفالا بالانتهاء من مشروع الكشف عن طريق المواكب الكبرى "طريق الكباش"، وهو من أهم الطرق والعناصر الأثرية الخاصة بمدينة طيبة القديمة، التى توليها الدولة اهتماما كبيرا فى الكشف عنها، فقد تم الكشف عن الطريق التاريخى لملوك الفراعنة منذ أكثر من 72 سنة، واستمرت أعمال الحفائر خلال الفترة الماضية بعد فترة توقف فى عام 2011 وعادت أعمال الحفائر والتطوير الخاصة بالطريق فى عام 2017، نظرا لكونه أحد العناصر المهمة لموقع طيبة على قائمة التراث العالمى التابعة لمنظمة اليونسكو، ما سيجعل من مدينة الأقصر متحفا مفتوحا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة