أكرم القصاص - علا الشافعي

الكورى بارك جونج مين بطل Hellbound: أضفت الكثير للشخصية أثناء التصوير

الخميس، 02 ديسمبر 2021 06:00 م
الكورى بارك جونج مين بطل Hellbound: أضفت الكثير للشخصية أثناء التصوير بارك جونج مين
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الممثل الكوري بارك جونج مين، عن دوره بالمسلسل الناجح Hellbound، الذى طرح في 19 نوفمبر الماضى، على نيتفلكس، وأكد بارك أنه وجد شخصية باي يونج جاي، سطحية في البداية.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، صرح بارك قائلا : "لقد ارتجلت كثيرًا، خلال تصوير مسلسل Hellbound، لأنه كان يجب أن يكون يونج جاي شخص جذاب بسس كون أحد الشخصيات الرئيسية في العمل، وبالتالي اضطررت لإضافة الكثير من الصفات إلى الشخصية".

أشار بارك بعد ذلك إلى أن تصويره الأخير لباي يذكره بوالده، الذي كان يعمل كـ موظف مكتب، ويمكنك تميزه بسهولة من بين الجموع.

وأضاف بارك قائلا: "حاولت أن أتخيل كيف سيستجيب هذا الرجل العادي لأشياء غير معروفة وغير مفهومة مثل الكوارث الطبيعية ويتعامل معها، وبالتالي حاولت دائما إضافة بعض من الصفات المناسبة لـ هذا الرجل التقليدي".

كما رد المخرج الكورى يون سانج هو، مؤلف ومخرج مسلسل الدراما الكورى Hellbound، عن شائعات تجديد العمل لـ موسم ثانى، على منصة نتفليكس، حيث أكد يون، حتى الآن لا توجد أى معلومات حول تجديد العمل.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، كان قد طرح مسلسل Hellbound في 19 نوفمبر الجارى على منصة نيتفلكس، وحاز على إعجاب الملايين من حول العالم، ويعد المسلسل نسخة مقتبسة من موقع الأنيمشن webtoon الذى طرح في عام 2020 ويحمل نفس الاسم.

وصرح يون قائلا : "نظرًا لأن Hellbound يعتمد على فيلم webtoons الأصلي، فقد قررنا أنا وشريكي Choi Kyu-Seok أن القصة بعد ذلك سيتم سردها أولاً من خلال جزء جديد على webtoon، ومن ثم مناقشة تجديد العمل لـ موسم ثانى".

وقال يون أيضًا إنه وفريقه لم يجدوا الوقت لمناقشة هذا الأمر مع Netflix، مشيرًا إلى أن الموسم الأول من Hellbound طرح خلال شهر نوفمبر.

كما تحدث يون أيضًا عن المتعة بالنسبة له في العمل مع Netflix، وأضاف: "لقد خلقوا بيئة لم أضطر فيها إلى التفكير في أي شيء آخر بخلاف التركيز على إخراج المسلسل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة