تشيلسي يعزز صدارة الدورى الإنجليزي بالفوز على واتفورد والسيتى يتخطى أستون فيلا

الخميس، 02 ديسمبر 2021 12:34 ص
تشيلسي يعزز صدارة الدورى الإنجليزي بالفوز على واتفورد والسيتى يتخطى أستون فيلا تشيلسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عزز تشيلسي صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوزه الصعب على مضيفه فريق واتفورد بنتيجة 2 – 1، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، للموسم الحالي 2021 – 2022.

وتوقفت المباراة في الشوط الأول لمدة 32 دقيقة، بسبب تعرض أحد الجماهير في المدرجات لنوبة قلبية، حيث طلب الاسباني ماركوس ألونسو لاعب البلوز من الحكم إيقاف المباراة، ونجحت الأجهزة الطبية في علاج المشجع وتم نقله إلى أحد المستشفيات.

وكان تشيلسي البادئ بالتسجيل في المباراة عن طريق اللاعب ماسون ماونت في الدقيقة 29 وتعادل إيمانويل دينيس لأصحاب الأرض في الدقيقة 43. وفى الشوط الثانى نجح النجم المغربي حكيم زياش في تسجيل هدف الفوز للبلوز في الدقيقة 72.

ورفع تشيلسي رصيده للنقطة 33 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد واتفورد عند 13 نقطة في المركز السابع عشر.

وفى نفس الجولة حقق مانشستر سيتي فوزا ثمينا على مضيفه أستون فيلا بنتيجة 2 – 1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "فيلا بارك".

أنهى السيتي الشوط الأول متقدما بثنائية نظيفة سجلها روبن دياز وبيرناردو سيلفا في الدقيقتين 27 و43. وفى الشوط الثانى سجل أولى واتكينز هدف الفيلانز الأول والوحيد في الدقيقة 47.

وعزز مانشستر سيتى وصافته لجدول ترتيب البريميرليج برصيد 32 نقطة، فيما توقف رصيد أستون فيلا عند 16 نقطة في المركز الثالث عشر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة