ميلان ضد نابولى.. التشكيل الرسمي لقمة الدوري الإيطالي

الأحد، 19 ديسمبر 2021 08:43 م
ميلان ضد نابولى.. التشكيل الرسمي لقمة الدوري الإيطالي نادي ميلان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ستيفانو بيولي ولوتشيانو سباليتي المديران الفنيان لفريقي ميلان ضد نابولي التشكيل الرسمي للمباراة المقرر إقامتها على ملعب "سان سيرو" في العاشرة إلا ربع مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، للموسم الحالي 2021-2022.

ويطمح ميلان إلى مواصلة مشواره نحو المنافسة بقوة على حصد لقب الكالتشيو في الموسم الحالي، فيما يسعى نابولي لخطف أحد المراكز المؤهلة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وتسعي كتيبة الروسونيري للفوز اليوم من أجل العودة لصدارة الكالتشيو بعد أن فقدها لغريمه إنتر ميلان في المباريات الأخيرة، حيث يحتل الميلان المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 39 نقطة بينما يحتل الانتر المركز الاول برصيد 43 نقطة. 

وجاء تشكيل ميلان كالتالي..

"مينيان، فلورنزي، توموري، رومانيولي، بالو توري، تونالي، كيسي، ميسياس، إبراهيم دياز، كروني، ابراهيموفيتش.

بينما جاء تشكيل نابولي كالتالي..

"أوسبينا، مالكويت، رحماني، جيسوس، دي لورينزو، ديم ، أنجيسا، لوزانو، زيلينسكي، إلماس، بيتاجنا".

تشكيل نابولي
تشكيل نابولي

 

على الجانب الآخر، يأمل نابولي تحقيق الفوز اليوم بحثا عن العودة إلى الطريق الصحيح مثلما كان الحال في بداية الموسم، قبل أن يتعرض لهزة كبيرة في النتائج، مما دفعه يتراجع إلى المركز الرابع برصيد 36 نقطة.

وستشهد قمة ميلان ضد نابولي، على عدة غيابات مثل رافاييل لياو من جانب الروسونيري، وأوسيمين، كوليبالي وإنسيني من صفوف فريق الجنوب.

ومن المقرر أن تكون المباراة هي الأخيرة لميلان على أرضية سان سيرو وذلك في عام 2021، خصوصًا وأن المباراة الأخيرة للفريق في العام ستكون أمام إمبولي بعيدًا عن ميلانو.

ميلان خاض 17 مباراة في الدوري الإيطالي بنسخته الحالية، نجح من خلالهم في الفوز بـ 12 مباراة، بينما سقط في فخ التعادل بثلاث مباريات وخسر في مباراتين، وخاض نابولي نفس عدد المباريات، فاز في 11 مباراة، وخسر في 3 وتعادل في مثلهما.

تاريخيًا، التقى ميلان ونابولي في 144 مباراة، نجج الروسونيري في تحقيق الانتصار في 54 مناسبة، فيما خسروا في 42 مواجهة، وحسم التعادل نتيجة 47 مواجهة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة