موعد مباراة توتنهام ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي

الأحد، 19 ديسمبر 2021 02:30 م
موعد مباراة توتنهام ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي مباراة توتنهام ضد ليفربول
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصرى محمد صلاح، ضيفا ثقيلا على منافسه توتنهام فى السادسة والنصف مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة الــ18 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة توتنهام ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي 
 

ويحتل ليفربول المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن السيتي صاحب الصدارة، بينما يحتل توتنهام المركز السابع برصيد 25 نقطة.

وتحوم الشكوك حول إقامة مباراة توتنهام ضد ليفربول بسبب ضرب فيروس كورونا عددا من لاعبي السبيرز، وتأجيل عدد من المباريات الأخرى بالدوري الإنجليزي.

موعد مباراة توتنهام ضد ليفربول
 

ويخوض ليفربول مباراة توتنهام باحثا عن مواصلة الانتصارات للانقضاض على صدارة الدوري الإنجليزي في انتظار تعثر مانشستر سيتي المتصدر.

ويتصدر محمد صلاح قبل مباراة اليوم قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 15 هدفاً، وبفارق 6 أهداف عن جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي الوصيف برصيد 9 أهداف.

ويستهدف توتنهام حصد نقاط المباراة الثلاث رغم النقص العددي في صفوفه بسبب زيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا خلال الفترة الأخيرة، وذلك لتعديله ترتيبه في الدوري الإنجليزي.

والتقي ليفربول مع توتنهام 57 مرة في مسابقة الدوري الإنجليزي، فاز الريدز في 27 مباراة، وخسر في 15، وتعادل الفريقان في 15 مواجهة.

ونجح ليفربول في هز شباك توتنهام 97 مرة، بينما سجل الفريق اللندني 65 هدفاً في مرمى الريدز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة