أكرم القصاص - علا الشافعي

"منشد الشارقة" يجرى اختبارات الأداء فى مصر .. اعرف الموعد والمكان

الأحد، 19 ديسمبر 2021 03:58 م
"منشد الشارقة" يجرى اختبارات الأداء فى مصر .. اعرف الموعد والمكان منشد الشارقة ــ أرشيفية
أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن برنامج "منشد الشارقة"، عن إجراء اختبارات الأداء فى مصر، يوم الخميس 23 ديسمبر الجارى، بهدف انتقاء المواهب المتميزة فى الإنشاد من الراغبين بالمشاركة فى الدورة 13 من البرنامج، والذى تنظمه قناة الشارقة، التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون.

وتجرى الاختبارات فى مركز التعليم العالى بالجزيرة فى القاهرة، بين الساعة الثامنة صباحًا والثامنة مساء، حيث ستقوم لجنة تحكيم البرنامج باختيار المؤهلين لخوض المنافسات النهاية للحصول على لقب "منشد الشارقة"، وتتكون لجنة التحكيم من المنشد محمود هلال، والمنشد محمد عبد الرؤوف السوهاجى من مصر.

وتنطلق اختبارات الأداء عبر الإنترنت للراغبين بالمشاركة فى البرنامج من مختلف أنحاء العالم فى 18 ديسمبر الجارى وتستمر حتى الثانى من يناير المقبل، وذلك من خلال إرسال فيديو صغير عبر الموقع الإلكترونى الخاص بالبرنامج.

يشار إلى أن أولى دورات برنامج "منشد الشارقة" السنوى، انطلقت فى العام 2006، حيث استطاع على مدى 15 عاماً اكتشاف وتقديم الموهوبين فى فن الإنشاد من مختلف الدول العربية، ويستقبل فى هذه الدورة المتقدمين للمشاركة فى الاختبارات بين 18 ديسمبر الجارى و1 يناير المقبل فى كل من الإمارات والسعودية والمغرب ومصر والأردن والجزائر، وذلك إلى جانب الراغبين بالمشاركة عبر الإنترنت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة