أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا قال موسيمانى للسولية قبل مباراة الأهلى فى السوبر الأفريقى؟

الأحد، 19 ديسمبر 2021 01:35 م
ماذا قال موسيمانى للسولية قبل مباراة الأهلى فى السوبر الأفريقى؟ عمرو السولية
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نال عمرو السولية لاعب الأهلي نصيبا كبيرا من دعم بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق خلال الساعات الماضية، وحرص المدير الفني على دعم اللاعب جيداً والتحدث معه من أجل تجاوز أزمة تسجيل هدف عكسي فى مرمى منتخب مصر خلال نصف نهائي البطولة العربية أمام تونس.

وكان المدير الفنى للأهلى قد سارع بدعم عمرو السولية بعدما تسبب الأخير فى تسجيل هدف فى مرمى الفراعنة بالخطأ وساهم فى خروج منتخب مصر من نصف نهائي كأس العرب بقطر.

وكتب موسيمانى عبر حسابه على "تويتر"، "عمرو السولية، لا يسعنا الانتظار حتى نحتفل معك مرة أخرى، الالتزام والشغف الذى تضعه فى كل لعبة تلعبها لا يُنسى".

موسيماني يدعم السولية
موسيماني يدعم السولية

ويستعد الأهلي لمواجهة الرجاء المغربي في مباراة السوبر الأفريقي يوم 22 ديسمبر الجاري على ملعب أحمد بن علي بالدوحة، حيث تأهل الأهلي باعتباره بطل النسخة الأخيرة من دورى أبطال أفريقيا، بينما تأهل الرجاء باعتباره بطل النسخة الأخيرة من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وانضم لاعبي الأهلي الدوليين لمعسكر الأهلي بالدوحة مساء أمس بعد خسارة مصر من قطر بركلات الجزاء مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ، تحدث المدير الفني مع السولية لمواصلة دعمه قبل السوبر الأفريقي.

 وشدد المدير الفني للسولية على أن مثل هذه الأخطاء واردة ويرتبكها أفضل لاعبين في العالم، وأوضح له أنه قدم بطولة رائعة للغاية وعليه أن يفخر بمستواه الذي أشاد به الجميع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة