لا تخافوا ولكن احذروا.. ليفربول يستعيد ذكرى سباعية كريستال بالاس قبل قمة توتنهام

الأحد، 19 ديسمبر 2021 01:05 م
لا تخافوا ولكن احذروا.. ليفربول يستعيد ذكرى سباعية كريستال بالاس قبل قمة توتنهام ليفربول
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد نادى ليفربول الإنجليزى ذكرى فوزه التاريخى على كريستال بالاس بنتيجة 7-0 فى المباراة التى جمعت الفريقين العام الماضى على ملعب "سيلهرست بارك" ضمن منافسات الجولة الـ 14 من منافسات الدوري الإنجليزي.

ونشر الحساب الرسمي لليفربول عبر تويتر فيديو يوثق أهداف المباراة الـ 7 التى أحرزها ليفربول فى شباك كريستال بالاس، قبل ساعات قليلة من المباراة المرتقبة ضد توتنهام والتي تقام مساء اليوم في السادسة والنصف، ضمن مباريات الجولة الــ18 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول المركز الثاني فى ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن السيتي صاحب الصدارة، بينما يحتل توتنهام المركز السابع برصيد 25 نقطة.

والتقى الفريقان من قبل فى 58 مباراة بالدوري الإنجليزي، نجح توتنهام هوتسبير فى الفوز بـ 14 مباراة، بينما حسم لصالحه فريق ليفربول 29 مباراة وحسم التعادل بينهما 15 مباراة.

ولم يخسر ليفربول أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي منذ 17 مواجهة ، حيث فاز الريدز فى 12 مباراة وحسم التعادل 4 مواجهات.

وعموما فقد سجل فريق توتنهام هوتسبير في شباك ليفربول 66 هدفا خلال الـ 58 مباراة التي جمعت بينهما، بينما سجل ليفربول في شباك توتنهام هوتسبير 100 هدف.

ويتصدر محمد صلاح قبل مباراة اليوم قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 15 هدفاً، وبفارق 6 أهداف عن جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي الوصيف برصيد 9 أهداف.

وتحوم الشكوك حول إقامة مباراة توتنهام ضد ليفربول بسبب ضرب فيروس كورونا عددا من لاعبي السبيرز، وتأجيل عدد من المباريات الأخرى بالدوري الإنجليزي.

ويخوض ليفربول مباراة توتنهام باحثا عن استمرار الانتصارات للانقضاض على صدارة الدوري الإنجليزي في انتظار تعثر مانشستر سيتي المتصدر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة