على لطفى عن حراس الأهلي: "أى حد يقف لازم نبقى فى ضهره"

الأحد، 19 ديسمبر 2021 02:57 م
على لطفى عن حراس الأهلي: "أى حد يقف لازم نبقى فى ضهره" على لطفي
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد على لطفى، حارس مرمى النادى الأهلى، أن الفريق جاهز للتتويج ببطولة السوبر الأفريقى الأربعاء المقبل أمام الرجاء المغربى فى قطر، موضحاً أن الجميع فى الفريق استعد جيداً وسيواصل الاستعداد للسوبر الأفريقي.

وأضاف على لطفى، فى تصريحات للصفحة الرسمية للأهلى على فيس بوك، أن الفريق خاض تدريبات يومية ومباراتين وديتين ووديات بالقاهر، ثم واصل الاستعداد فى قطر بعد الوصول إلى الدوحة.

وكشف على لطفى أن جمهور الأهلى يدعم الفريق دائماً ويقف بجوار اللاعبين فى الأوقات الصعبة قبل الأوقات السعيدة، مشيراً إلى أن المشاركة فى المباريات تعود للجهاز الفنى، موضحاً أنه شارك فى وديتى طلائع الجيش وسموحة قبل السفر إلى قطر، وأنه يلتزم بتعليمات الجهاز الفني.

وأضاف على لطفى، "نولى اهتماماً كبيراً ببطولة السوبر الأفريقي، وهذه هى عادات الجميع فى الأهلى، فلا نفكر إلا فى التتويج بأى بطولة نُشارك فيها، نرغب فى التتويج بالسوبر الأفريقى لتكون دفعة معنوية جيدة فى الأسابيع الأولى من الموسم الجارى".

وتحدث لطفي عن العلاقة بين حراس مرمى الأهلي قائلاً، "تربطبنا علاقة جيدة.. الشناوي وأنا ومصطفى شوبير وحمزء علاء.. لا نفكر إلا فى تتويج الأهلي بالبطولات.. أى حد بيلعب الباقي بيكون في ضهره.. لا ننظر إلى أى مصالح شخصية، فما نفكر فيه هو تتويج الأهلي بأي بطولة يشارك فيها".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة