على غرار كدا رضا.. إلغاء مباراة بالقسم الثالث بسبب توأم.. محمد حديفة: الحكم طلب لى الأمن.. شقيقه مصطفى: الحكم لما شافنى اتخنق وقال لى أنا لسه طاردك.. إخراج الكارنيهات كان دليل البراءة

الأحد، 19 ديسمبر 2021 01:53 ص
على غرار كدا رضا.. إلغاء مباراة بالقسم الثالث بسبب توأم.. محمد حديفة: الحكم طلب لى الأمن.. شقيقه مصطفى: الحكم لما شافنى اتخنق وقال لى أنا لسه طاردك.. إخراج الكارنيهات كان دليل البراءة التوأم محمد ومصطفى حديفة
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"شر البلية ما يضحك" هكذا ينطبق هذا المثل على أحداث مباراة سيدى سالم وسبورتنج كاسل ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة للمجموعة التاسعة الغربية وكفر الشيخ بدوري القسم الثالث والذى كان بطلاها التوأم محمد ومصطفى حديفة، لاعبا فريق سيدى سالم، والحكم محمد عاطف الشهير بـ"أتواكا".

الجميع شاهد الفيلم السينمائى الشهير "كدا رضا" الذى جسد بطولته الفنان أحمد حلمى، لكن هل كنت تتوقع أن ترى أحداثه تتجسد في مباراة كرة قدم، "اليوم السابع" يسرد لكم أحداث "كدا حديفة" في القسم الثالث في السطور التالية.

محمد ومصطفى حديفة توأم يلعبان في القسم الثالث في فريق سيدى سالم، جهزا نفسيهما لمباراة سبورتنج كاسل الذى أقيمت فعالياتها بالأمس ودفع محسن محمود المدير الفني، بمحمد في الدقيقة 43 في الشوط الأول، ولكنه تعرض للطرد في الدقيقة 65، ليشارك توأمه بديلا له وهنا تبدأ القصة الدرامية.

حديفة
حديفة

يحكى محمد الواقعة، لـ"اليوم السابع"، قائلا: "المباراة كانت تسير بصورة جيدة، ولكن الحكم كانت قراراته ضعيفة وتسببت في إفساد اللقاء وعدم استكماله بسبب التعنت الواضح ضدى".

وأضاف: "نزلت بديلا في الدقيقة 43 من المباراة قبل انتهاء الشوط الأول الذى أنهاه الخصم متقدما بهدفين نظيفين، واعترضت على إحدى الكرات بسبب التدخل العنيف ضدى وطلبت من الحكم احتساب مخالفة، ولكن كان رده "روق علشان صحتك" فرددت عليه "صحتي حلوة" فأشهر البطاقة الصفراء في وجهي بسبب ذلك".

وتابع محمد: "ذهبت للحكم بعد ذلك وحاولت الاعتذار له وأراضيه فكان رده أنت بالذات لو لك 4 ركلات جزاء مش هحسبهم، فتعجبت من حديثه وشعرت بأنه يتصيد لى الأخطاء ويرغب في طردى من المباراة".

واستطرد: "وقد كان بالفعل انفردت بمرمى الخصم في إحدى الكرات بعدها وأثناء انفرادي بالمرمى عرقلني لاعب الخصم وأشهر الحكم البطاقة الحمراء لي بدلا من احتساب ركلة جزاء لصالحي، فاعترضت على القرار، وفوجئت بالحكم يطلب من الأمن القبض علىّ، وقالى مش هوريك النجيلة الخضرا تانى".

وأردف: "بعدها دفع المدرب محسن محمود بتوأمى مصطفى الذى نزل إلى أرض الملعب وخرجت أنا وجلست خلف دكة المباراة كى أتابع أحداثها، ولكن هنا حدث أمر غريب جدا، فلقد أخبر حارس مرمى فريق سبورتنج كاسل الحكم أن اللاعب المطرود يقصدنى أنا عاد مرة أخرى ليشعر الحكم بالارتباك ويختلط عليه الأمر".

وعلق مصطفى حديفة الذى نزل بديلا أيضا على الواقعة قائلا: "الحكم لما شافنى اتخنق وقالى أنا لسا طاردك روحت قلتله يا كابتن أنا أخوه التوأم، ولكن لم يصدقنى، فقلتله هجبهولك وأجيبلك الكارنيهات عشان تصدق".

 

 
وتدخل محمد حديفة اللاعب المطرود قائلا: "أقسمت للحكم الرابع أن لى توأم شقيقى وكذلك الجهاز الفني والإدارى، وحاولت أن أظهر له علامة بالجروح التي تعرضت لها في المباراة بسبب الخشونة، لكن الحكم قرر إلغاء المباراة، وفي الساعة الخامسة حاول استكمال المباراة فرفضنا لعدم وجود إضاءة".

واختتم: "أدار هذه المباراة حكم ساحة محمد عاطف الشهير بأتواكا، ومساعديه إبراهيم منصور وأحمد سامح، ودون الحكم في تقريره أنه طرد 3 أفراد من الجهاز الإدارى؛ بسبب سلوكك مشين، على الرغم من أنه لم يشهر البطاقة الحمراء في وجه أي لاعب".

9f092a41-b5ea-4a3e-8555-d92872f98b16
 
a5d1e0e4-2e6d-4c30-b37d-fb26e27959f2
 
 

 
131081-bb17de49-468e-4877-9481-da89e9442a08

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة