أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يعلن إصابة جديدة بفيروس كورونا

الأحد، 19 ديسمبر 2021 02:08 م
ريال مدريد يعلن إصابة جديدة بفيروس كورونا ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، بشكل رسمي، عن إصابة جديدة بفيروس كورونا قبل مواجهة قادش فى العاشرة مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الليجا، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وأصدر ريال مدريد بيانا رسميا كشف خلاله إصابة فابيان كوسور لاعب كرة السلة بفيروس كورونا، وهو الأمر الذى يؤكد تفشي فيروس كورونا داخل نادي ريال مدريد، بعدما سبق وتم الإعلان عن إصابة 5 لاعبين ونجل أنشيلوتي الذي يعمل مساعداً في الجهاز الفني للملكي.

من جانب آخر، يواجه البلجيكي إيدين هازارد نجم وسط ريال مدريد شبح مغادرة "سانتياجو برنابيو"، بعد الفشل في إثبات ذاته مع الملكي خلال حقبة الفرنسي زين الدين زيدان والولاية الحالية تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ويرتبط إيدين هازارد بعقد مع ريال مدريد ينتهي في يونيو 2024، لكن عاقت الإصابة مشوار النجم البلجيكي مع المرينجي منذ إنتقاله قادماً من تشيلسي في صيف 2019.

ذكرت صحيفة "آس"الإسبانية، إن الأشهر الـ 6 المقبلة حتي نهاية الموسم الجاري 2021-2022، ستكون حاسمة بشكل كبير لمستقبل النجم إيدين هازارد، إما البقاء أو الرحيل وبيعه يونيو القادم.

أضافت، إن إيدين هازارد حصل على فرصة ذهبية للمشاركة مع ريال مدريد ضد قادش الليلة، بسبب إصابة ماركو أسينسيو ورودريجو جوس بفيروس كورونا، وعليه بإستغلال هذا من أجل إنقاذ مستقبله مع الملكي.

أكملت، إن هازارد لعب 425 دقيقة من مجموع 12 مباراة شارك فيها مع ريال مدريد هذا الموسم، وصنع هدفاً وحيداً.

جدير بالذكر أن فريق ريال مديد يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 42 نقطة وبفارق 5 نقاط عن الوصيف إشبيلية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة