أكرم القصاص - علا الشافعي

حسن المستكاوى يعلن شفاءه من كورونا: "الحمد لله خرجت من المستشفى"

الأحد، 19 ديسمبر 2021 03:39 م
حسن المستكاوى يعلن شفاءه من كورونا: "الحمد لله خرجت من المستشفى" المستكاوى
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الناقد الرياضى حسن المستكاوى تعافيه من فيرس كورونا، ونشر عبر حسابه على تويتر قائلا، "الحمد لله بفضله ورعايته خرجت من المستشفي سليما معافيا بعد تجربة تستحق أن تحكي، بتعليمات فترة راحة ونقاهة 10 أيام".

وأضاف المستكاوى، "الحمد لله بفضل دعواتكم واهتمامكم ورعايتكم وعطفكم وكرمكم ومحبتكم وأشكر كل من سأل وكتب حرفا فى دعاء بالشفاء.. أنتم نعمة ربنا التي كرمني بها".

وكان الناقد الرياضى الكبير حسن المستكاوى أعلن مؤخرا إصابته بفيروس كورونا ونقله للمستشفى للخضوع للعزل الصحى وتلقى العلاج، مطالبا متابعيه على صفحة التواصل الاجتماعى فيس بوك بالدعاء له بالشفاء.

على صعيد متصل، سبق ان قال حسن المستكاوى، إن الجمهور المصري هو ملح وسكر بطولة كأس العرب، مشيراً إلى أن أي فريق مصري يلعب، يسانده الجمهور بشكل جبار، موضحا أن البطولة جاءت بها فرحة وبهجة والجميع يطالب أن تكون تلك البطولة منتظمة ولها مواعيد محددة.

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو خليل ببرنامج "من مصر" الذي يذاع على قناة "cbc"، "كان هناك العديد من الأخطاء في الدفاع المصري خلال مباراة الأردن الأخيرة ، ولو راجعنا الفرص الخاصة بمنتخب الأردن في أول 30 دقيقة، لوجدنا أن هناك ثغرة في المنطقة الواقعة أمام خط الـ 18".

حساب المستكاوى على تويتر
حساب المستكاوى على تويتر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة