توتنهام ضد ليفربول.. هاري كين: لعبنا أصعب مباريات الموسم وتطورنا مع كونتي

الأحد، 19 ديسمبر 2021 08:59 م
توتنهام ضد ليفربول.. هاري كين: لعبنا أصعب مباريات الموسم وتطورنا مع كونتي هاري كين
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث هاري كين، مهاجم فريق توتنهام، عن الظهور القوي للسبيرز أمام ليفربول في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الأحد وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 على ملعب "توتنهام هوتسبير"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" للموسم الحالي 2021-2022.

وقال هاري كين، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "كانت مباراة رائعة للجميع، فيها الكثير من الفرص كان من المفترض أن نستغلها، ولكن يجب أن نمضي قدمًا".

وأضاف هاري كين: "كانت لدينا الكثير من الفرص اليوم وإذا أردت الفوز أمام الفرق الكبرى يجب أن تستغل كل فرصك".

وتابع: "مدة طويلة منذ ان سجلت هنا، ولكن الآن التركيز على المباراة القادمة".

وعن التدخل على روبرتسون قال كين: "دائمًا ما تحدث التدخلات القوية بالمباريات الكبيرة، ولكنني تحصلت على الكرة، لم يكن تدخلًا يستدعي الطرد، لقد قمت بالتدخل على الكرة".

واختتم هاري كين عن العمل مع كونتي: "أعتقد اننا تطورنا واليوم كانت أصعب مباراة لنا أمام خصم صعب ونحن نشعر بخيبة أمل بسبب استقبال الأهداف".

يحتل ليفربول المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة بفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة برصيد 44، بينما يحتل توتنهام المركز السابع برصيد 26 نقطة.

ويتصدر النجم المصري محمد صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 15 هدفًا رغم فشله في هز شباك السبيرز، متفوقًا على زميله البرتغالي ديوجو جوتا صاحب المركز الثاني برصيد 10 أهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة