أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: اجتماع طارئ لـ"كاف" الليلة يحسم مصير أمم أفريقيا

الأحد، 19 ديسمبر 2021 12:40 م
تقارير: اجتماع طارئ لـ"كاف" الليلة يحسم مصير أمم أفريقيا الاتحاد الافريقي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، أن اللجنة التنفيذية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، ستعقد اجتماعا عاجلا مساء اليوم الأحد، عن بعد عبر تقنية الفيديو بشأن حسم مصر كأس أمم أفريقيا المقبلة فى الكاميرون.

ونشر موقع " le360 " سبورت المغربي، أنه يتوقع أن تكون النقطة الأبرز خلال هذا الاجتماع هو مناقشة تأجيل كأس أمم أفريقيا المقبلة في الكاميرون مطلع الشهر المقبل في ظل الانتشار السريع لفيروس كورونا في مختلف أنحاء العالم.

وتابع الموقع، أرسلت رابطة الأندية الأوروبية في وقت سابق خطاباً رسمياً إلى الاتحادين الدولي لكرة القدم "الفيفا" والأفريقي "الكاف"، تطالب من خلاله إلغاء بطولة كأس أمم أفريقيا المقرر إجراؤها في الكاميرون بداية من 9 من شهر يناير المقبل.

عبرت رابطة الأندية الأوروبية عن تخوفاتها الكبيرة من  إقامة "الكان" في الكاميرون، وذلك بسبب الإجراءات التي اتخذها الاتحاد الأفريقي للعبة، والتي ترى أنها غير كافية لحماية اللاعبين الممارسين في أروبا، من انتشار متحور فيروس كورونا "أوميكرون".

وطالبت الرابطة من "فيفا"، عدم مشاركة لاعبيها الأفارقة في كأس أفريقيا بسبب ما وصفته بعجز اتحادات وطنية عن تطبيق بروتوكلات صحية على اللاعبين تضمن سلامتهم.

فيما أبدى الاتحاد الأفريقي في وقت سابق تحفظات بخصوص استعدادات الكاميرون لاحتضان هذا الحدث الكروي، بسبب تأخرها في تسليم الملاعب التي ستحتضن العرس الإفريقي.

 

360 مغربي
360 مغربي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة