تفاصيل ضبط 37 طن جبنة مصنوعة بمواد طلاء بالمنوفية.. وسانت كاترين تتزين بالثلوج

الأحد، 19 ديسمبر 2021 11:52 ص
تفاصيل ضبط 37 طن جبنة مصنوعة بمواد طلاء بالمنوفية.. وسانت كاترين تتزين بالثلوج رامى الحلوانى
كتبت ـ إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر وتقديم رامى الحلوانى والتي استعرض خلالها أبرز التريندات والموضوعات المتصدرة للمشهد منذ مساء أمس وحتى هذه اللحظة.

وتابعت التغطية الخاصة، أنه قررت نيابة مركز تلا بمحافظة المنوفية برئاسة المستشار محمد فؤاد مدير النيابة، وتحت إشراف المستشار على حسن المحامى العام لنيابات المنوفية، وضع مصنع تصنيع الجبن الذى تم ضبطه بالأمس بقرية سماليج التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية، تحت الحراسة وغلقه لحين انتهاء التحقيقات فى الواقعة.

وأكدت هناء عقيلة رئيس مركز ومدينة تلا بمحافظة المنوفية، أنه تم ضبط 37 طنا فى أكبر ضبطية لمصنع جبن غير صالح للاستهلاك الآدمى بقرى تلا.

وتابعت "عقيلة"، أنهم تلقوا أخباراً عن مصنع لتصنيع الجبن من مواد غير صالحة، وتبين أن المصنع مقام على أرض فضاء خالية وحاول العاملون به الهروب ومنعهم من الدخول.

وتضمنت التغطية الخاصة، أنه تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأحد، حالة عدم استقرار بالأحوال الجوية، مع استمرار انخفاض فى درجات الحرارة ليسود طقس مائل للبرودة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء مع تكون الثلوج على مرتفعات وسط سيناء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم الأحد، يشهد نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال الصعيد مما يؤدى إلى تدهور الرؤية الرؤية الأفقية تصل لحد العاصفة على بعض المناطق وتزيد من الاحساس ببرودة الطقس .

كما يشهد اليوم، يقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا ومصحوبة بحبات البرد على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا "السلوم ومطروح والإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ ودمياط".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة