المقاولون: مواجهة الزمالك مباراة بطولة.. ومكافآت خاصة للفوز

الأحد، 19 ديسمبر 2021 11:40 ص
المقاولون: مواجهة الزمالك مباراة بطولة.. ومكافآت خاصة للفوز محمد عادل
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس محمد عادل، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، أن الدورى هذا الموسم مختلف عن المواسم السابقة والمنافسة قوية، موضحا أن الفرق الصاعدة قوية وتدعم صفوفها بشكل جيد من أجل المنافسة وستظهر مفاجآت فى الهبوط نهاية الموسم، وهدف المقاولون هذا الموسم المنافسة على المربع الذهبي.

وأضاف عادل، فى تصريحات لبرنامج "من الآخر" مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبى إف أم، أن الفريق استفاد من فترة توقف الدورى خلال بطولة كأس العرب خاصة المصابين حصلوا على الاستشفاء الكامل من خلال معسكرات الفريق وساهمت هذه الفترة فى ارتفاع مستواهم البدنى والفني.

وأشار عضو مجلس المقاولون إلى أن أولى مباريات الفريق بعد فترة التوقف أمام الزمالك الثلاثاء المقبل، وتعد أى مباراة طرفها قطبا الكرة المصرية مباراة بطولة، ويسعى اللاعبون لتحقيق نتيجة إيجابية للفريق والمباراة اختبار حقيقى للاعبين، حيث إن المشاهدة تكون عالية فى هذه المباريات، لذلك عليهم الظهور بأداء جيد واللاعب الذى يحرز هدف فى مرمى قطبى الكرة المصرية يصبح مشهورًا بسبب ذلك الهدف.

وعن مكافآت الفوز فى مباراة الزمالك قال عادل فتحى، "هناك بند فى لائحة الفريق للتحفيز والفوز فى جميع المباريات ومراعاة مباريات الأهلى والزمالك وجميع مباريات فرق المراكز الأربعة" .

واختتم حديثه قائلا، "الحديث عن إعارة طاهر محمد طاهر ورامى ربيعة من الأهلى خلال الانتقالات الشتوية لا أساس لصحته، لكن لا شك أنهم لاعبون كبار وإضافة للفريق، ونفى احتياج الفريق للتعاقد مع عناصر جديدة خلال الفترة المقبلة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة