أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يحسم ملف تجديد أشرف بن شرقى بعد مواجهة المقاولون

الأحد، 19 ديسمبر 2021 08:43 م
الزمالك يحسم ملف تجديد أشرف بن شرقى بعد مواجهة المقاولون أشرف بن شرقى
كتب محمد ربيع - أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسعى إدارة نادى الزمالك لحسم ملف تجديد تعاقد المغربى أشرف بن شرقى، جناح الفريق الكروى الأول، خلال الأيام القليلة المقبلة، وتحديدًا عقب الانتهاء من مواجهة المقاولون العرب المقرر لها مساء يوم الثلاثاء المقبل، باستاد ذئاب الجبل، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وترغب الإدارة فى عقد جلسة الحسم مع اللاعب المغربى لتحديد موقفه من التجديد وتقديم عرض مناسب، بعيدًا عن فكرة الشرط الجزائى التى كان يرغب بن شرقى فى وضعها فى تعاقده الجديد وبقيمة ضعيفة جدا لا تتناسب مع إمكانيات اللاعب.

وتعقد إدارة نادى الزمالك، الجلسة مع أشرف بن شرقى خلال الأيام المقبلة، وستكون جلسة مفاوضات واحدة لحسم التجديد والإعلان عن إتمام التجديد مع اللاعب، أو رفض اللاعب والبحث عن حل آخر والذى قد يكون تسويقه خلال فترة انتقالات شهر يناير المقبل، لتحقيق المكاسب المادية من رحيله، وعدم الوقوع فى نفس الخطأ الذى حدث من قبل مع الدولى التونسى فرجانى ساسى والذى رحل مجانًا عن الزمالك فور انتهاء مدة تعاقده مع الفريق الأبيض.

فى سياق آخر، شهدت صفوف فريق الزمالك خلال الساعات الأخيرة، تعرض أكثر من لاعب للإصابة خلال التدريبات الجماعية، في إطار الاستعداد لمواجهة المقاولون.

وتعرّض محمد عبد الشافي، ظهير أيسر الزمالك، لمزق من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية، ليتأكد غيابه عن مباراة المقاولون العرب بشكل رسمي لخضوعه لبرنامج علاجي وتأهيلي لحين شفائه من الإصابة.

كما أصيب إمام عاشور، لاعب وسط الزمالك، بجزع في مفصل الكتف، ويخضع خلال الساعات المقبلة، لاختبار طبي لتحديد مصير تواجده في قائمة مباراة المقاولون وفقا لرؤية الجهاز الطبي للفريق الأبيض.

فيما أصيب يوسف إبراهيم أوباما لاعب وسط الزمالك، في العضلة الخلفية، ليخضع لجلسة علاجية منذ ساعات، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لأشعة، لتحديد موقفه من المشاركة فى التدريبات الجماعية، ومن ثم المشاركة فى مباراة المقاولون العرب بمسابقة الدورى الممتاز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة