12 يوماً تحسم مصير مصطفى محمد مع الزمالك

الأحد، 19 ديسمبر 2021 01:10 م
12 يوماً تحسم مصير مصطفى محمد مع الزمالك مصطفى محمد مهاجم جالطة سراى التركى
أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
12 يوماً بالتمام والكمال وينتهى الجدل المثار حول مصير المهاجم المتميز مصطفى محمد مع نادى الزمالك، من خلال إصدار إدارة نادى جالاتا سراي قرارها الرسمي بخصوص تفعيل عقد شراء المهاجم المعار من نادى الزمالك نهائياً من عدمه.
 
واستعار نادى جالاتا سراي مصطفى محمد من الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية حتى يونيو 2022 مقابل دفع مبلغ قيمته 2 مليون دولار. ويمتلك جالاتا سراي الحق فى شراء عقد مصطفى محمد بصفة نهائية خلال مدة لا تتجاوز يوم 31 ديسمبر الجاري – أي بعد 12 يوم – ويتم تفعل العقد مقابل سداد النادى التركى مبلغ 4 ملايين دولار في أول يوليو 2022، ولكن يجب إرسال خطاب للزمالك للتأكيد على تفعيل العقد قبل نهاية الشهر الحالي.
 
ويسرى الانتقال الدائم فى أول فترة تسجيل متاحة حسب قواعد "فيفا"، ولا تسرى هذه الاتفاقية إلا بإبرام عقد ملزم بين جالاتا سراي واللاعب، وحقوق إعادة البيع 15% من صافى الإيراد لصالح نادى الزمالك.
 
وفى حال عدم توقيع اللاعب على عقد الانتقال النهائي وامتناعه عن التوقيع فى أول فترة انتقال يصبح الانتقال النهائي لاغيا ويعود اللاعب لناديه الأصلي بعد انتهاء فترة الإعارة.
 
ويتمنى نادى الزمالك عدم قيام جالاتا سراي بتفعيل شراء عقد مصطفى محمد نهائيا لرغبة النادي في استعادة اللاعب مع إمكانية بيعه مستقبلا بمقابل مادى أكبر من 4 ملايين يورو كما هو متفق عليه مع النادى التركى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة