منافس الأهلي.. مدرب الرجاء يرفض تواجد المدير الرياضى بفندق الإقامة

الأحد، 19 ديسمبر 2021 01:17 م
منافس الأهلي.. مدرب الرجاء يرفض تواجد المدير الرياضى بفندق الإقامة مارك ويلموتس
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن أزمة داخل بعثة فريق الرجاء بالعاصمة القطرية الدوحة، بعدما فاجأ مسؤولو الرجاء المغربى باتريك دوييل المدير الرياضي للنادى بإخباره بضرورة الإقامة فى فندق آخر غير الذى تقيم فيه بعثة الفريق استعدادا لمواجهة الأهلى فى السوبر الأفريقى المحدد لها الأربعاء المقبل.

وقالت صحيفة " سبور 1 " المغربية، إن مارك ويلموتس المدير الفنى للرجاء رفض السماح لدوييل بصعود الأتوبيس لمرافقة الفريق إلى مطار محمد الخامس، واضطر الأخير للتوجه إلى المطار عبر أتوبيس الأمتعة، قبل أن يفاجأ بمطالبته بالإقامة في فندق آخر بعيدا عن بعثة الرجاء.

Untitled
 

وكانت كشفت تقارير صحفية كشفت عن خضوع لاعبى فريق الرجاء المغربى والأجهزة الفنية للفحوصات الطبية الجديدة الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، بعد وصولهم إلى العاصمة القطرية الدوحة لمواجهة الاهلى المصري في السوبر الأفريقي.

وأكد موقع "سبور 1" أن الرجاء الرياضي سيتوصل بنتائج الفحوصات التي خاضها لها بفندق إقامته بالدوحة، قبل مواجهة الأهلي المصري في السوبر الأفريقي تنفيذا للبروتوكول الصحي المعمول به في جميع المسابقات الرياضية.

ويخوض الرجاء الرياضي هذه المباراة باعتباره فائزا بلقب كأس الاتحاد الإفريقي كأس الكونفدرالية، فيما يلعب الأهلي مباراة السوبر الإفريقي بصفته بطل دوري أبطال أفريقيا.

من جهتها أكدت اللجنة المنظمة لمباراة السوبر الأفريقي نفاد تذاكر المباراة التى تجمع الرجاء المغربي ونظيره الأهلي فى 22 ديسمبر بملعب أحمد بن على بالعاصمة القطرية الدوحة.

وقال موقع " le 360 " سبور المغربي، إن اللجنة المنظمة للبطولة أعلنت نفاد تذاكر جماهير الأهلى بعد ساعات من طرحها، وأشار الموقع إلى أن اللجنة المنظمة أكدت أن جماهير الأهلي قامت بحجز تذاكر الثالثة شمال المخصصة لهم فى ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة قبل اللقاء المرتقب.

وخاض الأهلى مباراتين وديتين استعدادًا لمباراة السوبر الأفريقي، حيث تعادل مع طلائع الجيش بهدف لمثله، وحقق الفوز على سموحة بخمسة أهداف مقابل هدف. ويخوض الأهلى مباراة السوبر الأفريقى بصفته بطل دورى أبطال أفريقيا، ويواجه الرجاء المغربى بطل الكونفدرالية. ويعد الأهلى هو بطل النسخة الأخيرة فى السوبر الأفريقى على حساب نهضة بركان.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة