أكرم القصاص - علا الشافعي

كارتيرون يحذر لاعبى الزمالك من انتفاضة المقاولون بعد العودة من التوقف

الأحد، 19 ديسمبر 2021 04:06 م
كارتيرون يحذر لاعبى الزمالك من انتفاضة المقاولون بعد العودة من التوقف كارتيرون
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، لاعبى فريقه من انتفاضة المقاولون العرب فى المباراة المقرر لها مساء الثلاثاء المقبل باستاد ذئاب الجبل، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وشدد كارتيرون على اللاعبين بضرورة السيطرة على مجريات المباراة منذ بدايتها والعمل على تسجيل هدف التقدم مبكرًا من أجل إرباك حسابات ذئاب الجبل ومنعهم من الانتفاضة، خاصة أن نتائج المقاولون فى فترة ما قبل التوقف كانت غير مرضية، الأمر الذى سيدفع اللاعبين لتقديم مباراة قوية على ملعبهم أمام الزمالك والعمل على تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط.

وخاض المقاولون العرب قبل التوقف 6 مباريات حقق الفوز فى واحدة وتعادل فى اثنان وخسر 3 وحصد 5 نقاط وضعته فى المركز الرابع عشر بترتيب فرق الدورى، فيما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 13 نقطة، بعدما خاض 6 مباريات فاز فى 4 وتعادل فى واحدة وخسر مثلها.

وشهدت صفوف فريق الزمالك خلال الساعات الأخيرة، تعرض أكثر من لاعب للإصابة خلال التدريبات الجماعية في إطار الاستعداد لمواجهة المقاولون.

وتعرض محمد عبد الشافي ظهير أيسر الزمالك لمزق من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية، ليتأكد غيابه عن مباراة المقاولون العرب بشكل رسمي لخضوعه لبرنامج علاجي وتأهيلي لحين شفائه من الإصابة.

كما أصيب إمام عاشور لاعب وسط الزمالك بجزع فى مفصل الكتف، ويخضع خلال الساعات المقبلة، لاختبار طبي لتحديد مصير تواجده في قائمة مباراة المقاولون وفقا لرؤية الجهاز الطبي للفريق الأبيض.

فيما أصيب يوسف إبراهيم أوباما لاعب وسط الزمالك في العضلة الخلفية، ليخضع لجلسة علاجية منذ ساعات، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لأشعة غدًا الأحد، والتى ستحدد موقفه من المشاركة فى التدريبات الجماعية، ومن ثم المشاركة فى مباراة المقاولون العرب بمسابقة الدورى الممتاز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة