أكرم القصاص - علا الشافعي

بانون ينتظم في مران الأهلي الجماعي.. والفحوصات تثبت تحسن حالة أيمن أشرف

الأحد، 19 ديسمبر 2021 08:55 م
بانون ينتظم في مران الأهلي الجماعي.. والفحوصات تثبت تحسن حالة أيمن أشرف بدر بانون
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتظم بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي للفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب egla5 في العاصمة القطرية الدوحة، استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي.
 
وشارك بانون في مران الأهلي بشكل طبيعي بعد أن حصل على راحة من التدريبات أمس عقب انتهاء مشاركته مع منتخب المغرب في بطولة كأس العرب.
 
فيما منح بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، اللاعبين الدوليين راحة من المشاركة في التدريبات اليوم وهم: محمد الشناوي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف وأكرم توفيق وحمدي فتحي وعلي معلول، وذلك بعد انضمامهم أمس لبعثة الفريق، عقب مشاركتهم في منافسات بطولة كأس العرب. 
 
وخاض لاعبو الفريق تدريبات بدنية متنوعة تحت قيادة كابيلو رانجواجا مخطط الأحمال في بداية المران الجماعي للفريق الذي أقيم مساء اليوم.
 
وقاد موسيماني تدريبات خططية متنوعة قبل أن يخوض اللاعبون تقسيمة كرة قوية شهدت حماسًا كبيرًا من الجميع فيما خاض حراس المرمى فقرات فنية عديدة.
 
وخاض أيمن أشرف، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات علاج طبيعي وتأهيلا بدنيا، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي.
 
وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي، أن اللاعب خضع لاختبارات وفحوصات طبية دقيقة أظهرت مدى التحسن الكبير في حالته، بعد أن خاض تدريبات علاجية عقب الإصابة التي تعرض لها في الركبة خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب.
 
وخاض الأهلي قبل السفر إلى قطر مباراتين وديتين، استعدادًا لمباراة السوبر الإفريقي، حيث تعادل في المباراة الأولى مع طلائع الجيش بهدف لمثله، وحقق الفوز في المباراة الثانية على سموحة بخمسة أهداف مقابل هدف.
 
ويخوض الأهلي مباراة السوبر الإفريقي بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا، ويواجه الرجاء المغربي بطل الكونفدرالية.
 
وتضم قائمة الأهلي في قطر كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وكريم فؤاد وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد محمود وعمار حمدي ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو ووليد سليمان ومحمود كهربا ومحمد شريف وحسام حسن وأحمد نبيل كوكا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة