أكرم القصاص - علا الشافعي

يوفنتوس فى اختبار جديد أمام بولونيا بالدوري الإيطالي اليوم

السبت، 18 ديسمبر 2021 05:00 ص
يوفنتوس فى اختبار جديد أمام بولونيا بالدوري الإيطالي اليوم يوفنتوس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق يوفنتوس ضيفا على نظيره بولونيا، فى السابعة مساء اليوم السبت، باستاد "ريناتو دال آرا"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم "الكالتشيو" للموسم الجاري.

ويطمح السيدة العجوز فى هذه المباراة لتحقيق الفوز وحصد النقاط كاملة، لتعويض النقاط المفقودة فى المباراة الماضية أمام فينيزيا بعد التعادل الإيجابي بينهما.

ويسعى نادي السيدة العجوز للفوز وتحسين ترتيبه داخل الدوري الإيطالي والرجوع للمنافسة مرة أخرى علي صدارة الدوري وذلك بعد تقديم أداء سيئ في بداية الموسم.

وفى المقابل يدرك بولونيا صعوبة المواجهة وقوة الخصم، ولكن سيحاول بأقصى جهد ممكن في هذه المباراة من أجل تقديم مستوى جيد، يرغب من خلاله الخروج بنتيجة إيجابية ترضي طموحاته للتقدم أكثر على جدول الترتيب.

ويحتل يوفنتوس المركز السابع على جدول الترتيب برصيد 28 نقطة، في حين يحتل نادي بولونيا المركز العاشر على جدول الترتيب برصيد 24 نقطة.

وفي مباراة أخرى، يحل فريق روما بقيادة مدربه جوزيه مورينيو ضيفا على أتالانتا في مباراة صعبة للغاية بالنسبة لكتيبة المدرب البرتغالي، وذلك في تمام السابعة الرابعة عصرا، فيما يستضيف كالياري نظيره أودينيزي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة