أكرم القصاص - علا الشافعي

مطار الغردقة يستقبل 122 رحلة طيران دولية تقل قرابة 18 ألف راكب

السبت، 18 ديسمبر 2021 11:16 ص
مطار الغردقة يستقبل 122 رحلة طيران دولية تقل قرابة 18 ألف راكب وصول السياح لمطار الغردقة - ارشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستقبل مطار الغردقة الدولي، على مدار ساعات اليوم السبت 122 رحلة طيران تقل على متنها قرابة 18 ألف سائح على مدار اليوم، وتصل الرحلات من مختلف المطارات الروسية والأوروبية والأوكرانية والبيلاروسية، وغيرها من المطارات العالمية المختلفة.

وتطبق الجهات المختصة داخل المطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا بدقة شديدة بداية من وصول الركاب لأرض المهبط وصولا إلى الفنادق السياحية المختلفة، حيث يجرى تعقيم الحقائب ومرور الركاب على الكاميرات الحرارية، والتأكد من تحليل الـpcr. 
 
وتشهد مدينة الغردقة ومرسي علم خلال الأيام الحالية حالة من الانتعاشة السياحية، حيث قد تكون تخطت نسب الإشغال السياحي بالفنادق المختلفة 85%، وهناك عدد من الفنادق أعلنت أنها كاملة العدد، حيث يصل لمدينة الغردقة عدد كبير من السياح من الجنسية الروسية.
 
ويستقبل مطار مرسى علم الدولى، اليوم السبت، 23 رحلة طيران دولية مختلفة تقل على متنها قرابة 3 آلاف سائح من عدة دول مختلفة بينها 11 رحلة من المطارات البولندية المختلفة.
 
وكشفت جداول الرحلات المقرر أن يستقبلها المطار اليوم السبت 3 رحلات تشيكية ورحلتين من هولندا ورحلتين من اوكرانيا، و3 رحلات من المانيا ورحلتين من ايطاليا وذلك ضمن 74 رحلة طيران أسبوعية تصل من بداية اليوم للمطار.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة