مران شاق للاعبى الجونة استعدادا لمواجهة إنبى فى الدورى.. صور

السبت، 18 ديسمبر 2021 08:16 م
مران شاق للاعبى الجونة استعدادا لمواجهة إنبى فى الدورى.. صور الجونة
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض لاعبو الجونة مرانا شاقا اليوم، السبت، استعدادا لمواجهة إنبى الاثنين المقبل باستاد خالد بشارة فى الخامسة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى العام.

وكان الجونة تعادل مع سيراميكا فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين، على الملعب الفرعى باستاد الدفاع الجوى فى التجمع الخامس، وتقدم الفريق الساحلى عن طريق خالد قمر فى الدقيقة 55 من عمر المباراة، قبل أن يتعادل شادى حسين لصالح سيراميكا فى الدقيقة 75.

وأظهرت صور التدريبات التي نشرها النادي عبر حسابه الرسمي على تويتر التركيز على الجانب البدني من قبل رضا شحانة المدير الفني لفريق الجونة الذى يسبق تقسيمة الفريق في المران، في ضوء اهتمام الجهاز الفني برفع اللياقة للاعبين.

وشهدت التدريب حماسًا كبيرًا من اللاعبين الذين حرصوا على بذل أقصى جهد لديهم، لنيل ثقة الحهاز الفني، وحجز مقعد في التشكيل الأساسي لفريق الجونة كما ظهر عليهم التفاؤل والسعادة استعداد لاستئناف الدورى.

ويسعى رضا شحاتة لتجهيز فريق الجونة بالشكل الأمثل استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز، بعد انتهاء منافسات كأس العرب التي أٌقيمت في قطر وحصد فيها المنتخب الوطنى المركز الرابع بعد الخسارة من قطر بركلات الترجيح.

فى سياق أخر يأمل الفريق البترولى تحقيق مركز متميز في جدول ترتيب الدورى هذا الموسم والمنافسة على المربع الذهبى من أجل حسم أحد المقاعد المؤهلة للمشاركة في البطولات الأفريقية، خصوصا أن ذلك لن يأتى إلا عن طريق تحقيق نتائج جيدة فى الجولات المقبلة من الدورى.

الجونة
الجونة

 

عمرو طارق
عمرو طارق

 

لاعب الجونة
لاعب الجونة

 

محمد نجيب (1)
محمد نجيب (1)

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة