أكرم القصاص - علا الشافعي

ليدز ضد أرسنال.. الجانرز يدك شباك الأبيض بثلاثية فى شوط مثير "فيديو"

السبت، 18 ديسمبر 2021 08:23 م
ليدز ضد أرسنال.. الجانرز يدك شباك الأبيض بثلاثية فى شوط مثير "فيديو" مارتينيلي مهاجم ارسنال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق آرسنال، المحترف فى صفوفه النجم المصري محمد النني، أحداث الشوط الأول من مواجهة ليدز يونايتد متقدماً بنتيجة 3-0، فى المباراة التي تقام حاليا على استاد ايلاند رود، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل المهاجم البرازيلي جابرييل مارتينيلي الهدفين الأول والثاني في الدقيقتين 16 و28، قبل أن يعزز بوكايو ساكا بالهدف الثالث في الدقيقة 42.

وجاء تشكيل أرسنال كالتالي:  حراسة المرمى: رامسديل/ الدفاع: تومياسو، بن وايت، جابرييل، تيرني/ الوسط: توماس بارتي، تشاكا، أوديجارد/ الهجوم: ساكا، مارتينيلي، لاكازيت.

ويسعى آرسنال، بقيادة المدرب الإسباني أرتيتا، لمواصلة تقديم أدائه المميز خلال الفترة الأخيرة، حيث نجح فى تصحيح مسار فريقه في ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم البداية المتعثرة نسبيا.

ويأمل أرتيتا الفوز اليوم، لتعزيز مكانته في ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث إنه يحتل المركز الرابع برصيد 29 نقطة.

وواصل فريق أرسنال سلسلة النتائج الجيدة، محققا الفوز على نظيره وست هام بثنائية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء الماضي على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

في المقابل، يأمل ليدز يونايتد تحقيق مفاجأة أمم أرسنال عبر حصد النقاط الثلاث لتعديل موقفه في ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث إنه يحتل المركز السادس عشر على جدول الترتيب برصيد 16 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة