أكرم القصاص - علا الشافعي

تجديد حبس 3 متهمين قتلوا عاطلا بشأن واقعة سرقة أتوبيس بمنشأة القناطر

السبت، 18 ديسمبر 2021 12:30 م
تجديد حبس 3 متهمين قتلوا عاطلا بشأن واقعة سرقة أتوبيس بمنشأة القناطر حبس _ أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد قاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة حبس 3 أشخاص 15 يوما على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بقتل عاطل بعد اتهامهم له بمحاولة سرقة أتوبيس من جراج مسئولين عن حراسته فى منشأة القناطر.

اعترف 3 أشخاص متهمين بقتل عاطل، والتخلص من جثته فى منشأة القناطر بالجيزة، بارتكابهم الجريمة لمحاولة القتيل سرقة أتوبيس من الجراج الذى يتولون حراسته، وأشاروا إلى أنهم لم يقصدوا قتله، وأنهم اعتدوا عليه بالضرب لتأديبه، والانتقام منه لمحاولته سرقة الأتوبيس، إلا أنهم فوجئوا بمفارقته الحياة.

وقال المتهمون إنهم تخلصوا من الجثة خشية اكتشاف أمرهم، فاستعانوا بسيارة ملك أحدهم، ووضعوا الجثة بحقيبة السيارة، وتخلصوا منها بمكان العثور عليها، وأرشد المتهمين عن السيارة المستخدمة فى نقل الجثة.

واستمع رجال المباحث لأقوال أسرة القتيل، حيث وجهوا اتهاما للجناة بقتله، وطالبوا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم، كما أجرى رجال المباحث معاينة للجراج الذى شهد الجريمة، وأجرى المتهمين معاينة تصويرية للحادث، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص ملقاة بقطعة أرض زراعية فى منشأة القناطر، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة بإشراف العميد عمرو البرعى رئيس مباحث قطاع أكتوبر، وتم العثور على جثة شاب به العديد من الإصابات.

وكشفت تحريات رجال المباحث التى أشرف عليها العقيد على عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر، والمقدم إكرامى البطران رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر، أن المجنى عليه عاطل، حاول سرقة أتوبيس من داخل جراج، وتمكن 3 أشخاص يتولون حراسة وتأمين الجراج من ضبطه، واعتدوا عليه حتى فارق الحياة، وفور مقتله قرروا التخلص من الجثة، فنقلوها بسيارة ملك أحدهم، وتخلصوا منها بمكان العثور عليها.

تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة