بعد مشاهدتها إحدى جمهور حفلها بعكاز.. ميريام فارس: قضيت 4 سنين من حياتى به

السبت، 18 ديسمبر 2021 01:48 م
بعد مشاهدتها إحدى جمهور حفلها بعكاز.. ميريام فارس: قضيت 4 سنين من حياتى به مريام فارس
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعى مقطع فيديو من حفل للفنانة ميريام فارس، أمس الجمعة، في ميدل بيست "ساوند ستورم"، ضمن فعاليات مهرجان موسم الرياض فى نسخته الثانية، بالعاصمة السعودية، والتي تظهر به بعد توقفها عن الغناء خلال الحفل بعدما شاهدت شخصًا من جمهورها يمسك عكازًا، وعلقت: "عشت 4 سنين من عمري على العكاز مخلتش شيء يقف بوجهي، كنت أروح أسهر وانبسط واطلع على المسرح وأغني، والعكاز كنت أحبه ما أكرهه".

واستمتعت جماهير مسارح ساوند ستورم 21 بأجواء احتفالية مليئة بالحماس والترفيه فى ثانى أيام المهرجان الموسيقى الأكبر فى المملكة والشرق الأوسط، الذى يستمر لمدة 4 أيام فى الفترة من 16 حتى 19 ديسمبر فى منطقة بنبان بالرياض.

وظهرت ميريام فارس، خلال الحفل بإطلالة كلاسيكية، حيث ارتدت بنطال أسود، وقميص شفاف، وقدمت باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة التي تفاعل معها جمهور الرياض.

وبعد حضور جماهيرى كبير بلغ نحو 180 ألف شخص فى افتتاح الحدث العالمى، استمر المهرجان فى تقديم تجربة موسيقية وفنية استثنائية لمحبى وعشاق الموسيقى، حيث استمتعوا بتشكيلة من أشهر الأغانى والوصلات الموسيقية التى قدمها ما يزيد على 60 من أهم الأسماء العالمية والعربية وضمت النجمة السورية أصالة، النجمة اللبنانية ميريام فارس، النجمة الإماراتية بلقيس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة