أكرم القصاص - علا الشافعي

بعثة الأهلي تطلب حضور مباراة مصر وقطر من المدرجات

السبت، 18 ديسمبر 2021 05:15 ص
بعثة الأهلي تطلب حضور مباراة مصر وقطر من المدرجات الاهلي
كتب فتحي الشافعي – سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلبت بعثة الأهلي حضور مباراة مصر وقطر في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العرب من المدرجات، وتنوي التواصل مع اللجنة المظمة للبطولة من أجل الحصول على التذاكر اللازمة لحضور البعثة الحمراء المباراة ومؤازرة الفراعنة في آخر مبارياتهم بمنافسات البطولة العربية.

وتشهد بعثة الأهلي انضمام لاعبي منتخب مصر الدوليين، وكذلك الثنائي علي معلول الذي لم يشارك مع منتخب تونس؛ بسبب عدم اكتمال جاهزيته الطبية، وبدر بانون والذي ظل بقطر بعد توديع المغرب كأس العرب من ربع النهائي بالتنسيق مع الجهاز الفني للأهلي، فيما يخضع الثنائي أيمن أشرف وعلي معلول للفحص من قبل الجهاز الطبي على هامش مران الأهلي الأول بقطر اليوم السبت.

وضمت قائمة الفريق كلا من: محمد الشناوى وعلى لطفى ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامى ربيعة وبدر بانون ومحمود متولى وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلى معلول ومحمود وحيد ومحمد هانى وكريم فؤاد وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدى فتحى وأليو ديانج ومحمد محمود وعمار حمدى ومحمد مجدى أفشة وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكيسونى وبيرسى تاو ووليد سليمان ومحمود كهربا ومحمد شريف وحسام حسن وأحمد نبيل كوكا.

وخاض الفريق مباراتين وديتين استعدادًا لمباراة السوبر الأفريقي، حيث تعادل مع طلائع الجيش بهدف لمثله، وحقق الفوز على سموحة بخمسة أهداف مقابل هدف. ويخوض الأهلى مباراة السوبر الأفريقى بصفته بطل دورى أبطال أفريقيا، ويواجه الرجاء المغربى بطل الكونفدرالية، ويعد الأهلى هو بطل النسخة الأخيرة فى السوبر الأفريقى على حساب نهضة بركان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة