المقاولون يكشف حقيقة عودة طاهر محمد طاهر فى يناير

السبت، 18 ديسمبر 2021 12:31 ص
المقاولون يكشف حقيقة عودة طاهر محمد طاهر فى يناير طاهر محمد طاهر
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد عادل، المشرف العام على فريق المقاولون العرب، حقيقة ما يتردد بشأن عودة طاهر محمد طاهر، جناح الأهلي، إلى قلعة ذئاب الجبل خلال انتقالات شهير يناير المقبل، خاصة بعدما غاب عن المشاركة مع المارد الأحمر فى الفترة الأخيرة.

وقال محمد عادل، فى تصريحاته لبرنامج "جمهور التالتة" عبر شاشة "أون تايم سبورتس تو" مع الإعلامى إبراهيم فايق، إنه لا يوجد أى حديث عن عودة طاهر للمقاولون، قائلاً: "أنا شايف غير اللي بيتقال وإن مش معنى غياب طاهر عن المشاركة فى كام مباراة مع الأهلى يبقي هيمشى، وفى النهاية المقاولون بيته وإضافة لأى مكان".

ويرى موسيمانى أن طاهر محمد طاهر لم ينفذ التعليمات الفنية التى منحها له طوال الفترة الماضية من أجل تطوير أدائه، حتى يستطيع حجز مكان أساسى فى التشكيلة الحمراء، لذا رحب بفكرة إعارة اللاعب لأحد أندية الدوري الممتاز في يناير المقبل ليشارك بصفة مستمرة ويكتسب الخبرة اللازمة لصقل موهبته، وبعدها يكون الحكم على عودته للقلعة الحمراء مرة أخرى من عدمه.

وعن مواجهة الزمالك يوم الثلاثاء المقبل، على استاد ذئاب الجبل، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز، أكد محمد عادل أن فريقه على أتم الاستعداد ومواجهة الزمالك تعد بطولة فى حد ذاتها، وإن الفريق كامل العدد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة