المقاولون يعتمد على جلسات التحفيز المعنوي قبل مواجهة الزمالك فى الدوري

السبت، 18 ديسمبر 2021 02:00 ص
المقاولون يعتمد على جلسات التحفيز المعنوي قبل مواجهة الزمالك فى الدوري المقاولون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس محمد عادل فتحى، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، أن مجلس إدارة النادى حرص على توفير كل سبل الدعم للاعبين على مدار الفترة الماضية من أجل إعدادهم بالشكل الأمثل لمواجهة الزمالك الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري العام.

وقال عادل في تصريحات لـ"اليوم السابع"، عقدنا جلسات دعم وتحفيز للاعبين على هامش المعسكر والمعنويات مرتفعة فى معسكر الفريق واللاعبون لديهم رغبة في تصحيح المسار بعد خسارة المباراة الأخيرة أمام البنك الأهلي، رغم صعوبة اللقاء القادم أمام الزمالك.

وأضاف عضو مجلس المقاولون، أصررنا على إقامة معسكر إعداد خارج النادى لنحقق أكبر قدر من الاستقرار للاعبين ونعزلهم تماماً للتركيز في مباراة الزمالك، وخضنا أكثر من تجربة ودية لتحقيق الانسجام المطلوب ولكي نضع أيدينا على أبرز المشاكل في الفريق لمعالجتها قبل لقاء الزمالك.

وأعلن المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، تلقيه إخطاراً من رابطة الأندية، بإقامة مباراة الزمالك المرتقبة يوم 21 ديسمبر الجاري، على استاد عثمان أحمد أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

ويحتل المقاولون العرب المركز الـ 15 فى جدول مسابقة الدورى العام برصيد 5 نقاط، حيث خاض ذئاب الجبل 6 مباريات منذ بداية الدوري، فاز فى مباراة وتعادل فى اثنتين وتلقى الهزيمة فى 3 مباريات أخرى، جاءت أمام إنبى والأهلى وأخيراً البنك الأهلي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة