217 ألف شخص عدد زوار فعالية "ميدل بيست" فى موسم الرياض

السبت، 18 ديسمبر 2021 05:31 م
217 ألف شخص عدد زوار فعالية "ميدل بيست" فى موسم الرياض موسم الرياض
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت فعالية "ميدل بيست"، فى تحقيق نجاح كبير وحققت أرقاما قياسية، إذ تجاوز عدد الحضور النهائى للفعالية 217 ألف زائر، ويواصل موسم الرياض في نسخته الثانية المقام فى 14 منطقة داخل العاصمة السعودية الرياض، كسر الأرقام القياسية وجذب أكبر عدد ممكن من الزائرين.

واستقبلت فعالية ميدل بيست أكثر من 180 ألف زائر في اليوم الأول لها، حيث شهد اليوم الأول حفلات لكل من النجمة اللبنانية اليسا، والنجم محمد حماقي، والنجم راشد ماجد، والنجم ماجد المهندس، وهو ما يعد رقم قياسي في الموسم الترفيهي الأضخم في الوطن العربي.

ميدل بيست
ميدل بيست

ومن جهتها قدمت الفنانة بلقيس حفلا ًغنائيًا كبيرًا في المملكة العربية السعودية في ثاني أيام فعاليات مهرجان "ميدل بيست" بالرياض، وذلك بحضور كبير من الجمهور العربي الذي تفاعل مع أغنياتها طوال الحفل.

وشاركت بلقيس الدي جي salvadore من خلال تقديم أغنيتين وهما "دودوم" و"انتهي"، جدير بالذكر أن مهرجان "ميدل بيست" انطلق في الرياض منذ يومين ويقام على مدار أربعة أيام، يشارك خلالها أشهر الدي جي في العالم، وباقة من ألمع نجوم الغناء في العالم العربي.

كما أحيت النجمة السورية أصالة نصرى، حفلا غنائيا، مساء الجمعة، فى ميدل بيست "ساوند ستورم"، ضمن فعاليات مهرجان موسم الرياض فى نسخته الثانية، بالعاصمة السعودية، وقدمت عددا كبيرا من أغانيها القديمة والجديدة وأيضا أغانيها باللهجة الخليجية، وسط تفاعل كبير من جمهور الحفل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة