منتخب مصر يرتدى الزى الأحمر أمام قطر فى كأس العرب غداً

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 02:00 م
منتخب مصر يرتدى الزى الأحمر أمام قطر فى كأس العرب غداً منتخب مصر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرتدى المنتخب الوطني قميصه الأحمر مع الشورت والجورب الأسود فى لقائه غدا أمام قطر على المركز الثالث لبطولة كأس العرب، فيما يرتدى المنتخب القطري طاقمًا أبيض.
 
وكان المنتخب الوطني قد أدى تدريبه الذى بدأ فى الثانية عشرة ظهر اليوم فور الانتهاء من صلاة الجمعة، وهو التدريب الختامي للفريق قبل المباراة الأخيرة له فى البطولة.
 
ورد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب للوطني، على الانتقادات التي تعرض لها عقب مباراة تونس في الدور نصف النهائي ببطولة كأس العرب، والتي خسرها الفراعنة بهدف نظيف، بسبب عدم مشاركة أحمد رفعت في اللقاء، رغم تألق اللاعب في المباريات السابقة مع المنتخب.
 
وقال كيروش فى المؤتمر الصحفي لمباراة مصر وقطر المقرر إقامتها ظهر غد السبت لتحديد المركزين الثالث والرابع، كل اللاعبين جيدون ونشرك من لديه جاهزية كاملة وكل شخص له دور ولا يوجد أي مشكلة مع أي شخص داخل المنتخب ، وغدآ سيمنح الجميع الفرصة للتواجد في أرض الملعب.
 
وأضاف كيروش، علينا أن نتحسن وأن يكون هناك ملاعب أفضل وعشب أفضل لكي يتحسن اللاعبون، وعلينا أن نحسن من جودة المنافسات وأن يكون للحكام دورعندما يكون هناك توقف مستمر، فلابد أن ننظر للمنظومة ككل وليس الفريق فقط.
 
وتابع مدب المنتخب الوطنى، مسارنا جيد لبناء المستقبل ولدينا 10 لاعبين بتيشيرت المنتخب للمرة الأولى وهذه أمور جيدة ، هناك أمور صغيرة اذا تجاهلناها في مصر سنكون الافضل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة