أكرم القصاص - علا الشافعي

مليادرير يابانى يوثق طريقة التقاط صور للأرض من محطة الفضاء الدولية "فيديو"

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 08:00 م
مليادرير يابانى يوثق طريقة التقاط صور للأرض من محطة الفضاء الدولية "فيديو" يوساكو مايزاوا
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الملياردير اليابانى يوساكو مايزاوا فيديو يوضح من خلاله كيفية التقاطه صور لكوكب الأرض من محطة الفضاء الدولية، حيث يعد "مايزاوا" من أوائل السائحين الذين خاضوا مغامرة السفر للفضاء.

نشر يوساكو فيديو عبر قناته الرسمية عبر موقع يوتيوب، وهو يجهز نفسه لالتقاط الصور للأرض، وعلق على الفيديو:" نحاول التقاط صوراً للأرض باستخدام كاميرا ذات عدسة تلسكوبية، لديك فرصة واحدة فقط، حيث تتحرك محطة الفضاء الدولية بسرعة كبيرة".

ورافق ميزاوا، فى الرحلة مساعده، يوزو هيرانو، الذى سيوثق الرحلة، بالإضافة إلى رائد الفضاء الروسى ألكسندر ميسوركين، ويخطط ميزاوا لنشر لقطات من رحلته على قناته على "يوتيوب"، التى تضم قرابة مليون مشترك، وكان قد طلب من متابعيه إعطاءه 100 فكرة عن "أشياء يمكن القيام بها فى الفضاء".

وتدرب مايزاوا على الرحلة لمدة 100 يوم، كما إن إقامته فى محطة الفضاء الدولية هى مؤشر آخر على أن الرحلات المدنية إلى المحطة الفضائية أصبحت أكثر شيوعًا.

وأعلن الملياردير فى مارس الماضي، أنه كان يبحث عن ثمانية أشخاص آخرين للانضمام إليه فى رحلته القمرية التى تستغرق أسبوعًا، والمقرر إجراؤها مبدئيًا في عام 2023، وكل شىء يسير على ما يرام وسيصبح هو وزملاؤه سبيس اكس أول سائحين إلى القمر.

حساب مايوزا على انستجرام
حساب مايوزا على انستجرام

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة