مدرب كيما أسوان يؤجل البت فى العروض بسبب "حلم الممتاز"

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 10:33 ص
مدرب كيما أسوان يؤجل البت فى العروض بسبب "حلم الممتاز" أحمد رضوان لاعب الأهلي الأسبق والمدرب المساعد لفريق كيما أسوان حالياً
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر أحمد رضوان لاعب الأهلي الأسبق والمدرب العام لفريق كيما أسوان تأجيل البت في العروض التي تلقاها الفترة الماضية بسبب رغبته في التركيز مع الجهاز الفني للفريق بقيادة سعيد عبد العزيز لتحقيق نتائج جيدة والصعود للدور يالممتاز.

ويقود سعيد عبد العزيز فريق كيما أسوان ومعه أحمد رضوان وباقي أفراد الجهاز الفني لتحقيق نتائج قوية هذا الموسم.

وشهدت الفترة الماضية ارتباط أسم أحمد رضوان بالعديد من العروض التي تلقاها من دوري القسم الثاني حيث عرضت عليه عدة أندية الانضمام للأجهزة الفنية الخاصة بها والعمل مع مدربين كبار في دوري الدرجة الثانية.

من جانبه ، قرر أحمد رضوان  تأجيل البت في هذه العروض خلال الفترة الحالية التي يتطلع فيها فريق كيما أسوان لمواصلة النتائج الجيدة والصعود للدوري الممتاز خاصة وإنه ينافس على قمة المجموعة مع أسوان.

وساهمت النتائج الجيدة التي يحققها كيما أسوان الفترة الحالية في تلقى الجهاز الفني للفريق عروضاً من أندية أخرى حيث تلقى سعيد عبد العزيز عروضاً قبل أن يتلقى أحمد رضوان عروضاً هو الأخر من أندية قمة في دوري الدرجة الثانية.

أحمد رضوان مع سامي قمصان
أحمد رضوان مع سامي قمصان

ويستعد فريق كيما أسوان لمواجهة فريق البداري غداً ، السبت، في الجولة الحادية عشر للمجموعة الأولى في دوري القسم الثاني بملعب نادي أسوان.

وأعلن كيما أسوان مساء الثلاثاء الماضي ضم 4 صفقات لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وهم : اسامة محمد لاعب نادي اتحاد الشرطة ودمنهور السابق، وايبولا فولارين سلام لاعب وسط ديروط، وسامي قعدان مدافع منتخب فلسطين وعلي عبدالعزيز لاعب القناة،

ويحتل كيما اسوان المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى في دوري القسم الثاني برصيد 22 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن فريق أسوان المتصدر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة