أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب تونس: مواجهة الجزائر ليست ثأرية.. وسنهدى اللقب لـ مرياح

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 04:18 م
مدرب تونس: مواجهة الجزائر ليست ثأرية.. وسنهدى اللقب لـ مرياح منذر الكبير من المؤتمر الصحفي
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يأمل منذر الكبير مدرب تونس فى مواصلة التغلب على الصعاب وحصد لقب كأس العرب لكرة القدم عند مواجهة الجزائر فى قمة مرتقبة باستاد البيت غدا، السبت، من أجل إسعاد المشجعين، وإهدائه إلى "ابن العائلة" المدافع ياسين مرياح الغائب بسبب الإصابة.

وتعرض مرياح لإصابة خطيرة فى الركبة خلال الفوز 1-صفر على مصر فى نصف نهائي كأس العرب الأربعاء الماضى، فى أحدث عقبة تواجه الكبير بعدما عانى من غيابات عديدة في بداية البطولة بسبب الإصابات وكوفيد-19.

وقال الكبير للصحفيين، "على بركة الله ندخل الدور النهائي وربنا كرمنا في المشوار وتونس أصبحت في النهائي.

"سندخل المقابلة بالآليات الخاصة بنا، وبروح المجموعة وبالتضامن وبرشا (الكثير) قوة وبرشا شجاعة وبرشا شراسة، وإن شاء الله سندخل بمكاسب جديدة على مستوى دعم كل الشعب التونسي واسترجاع (ثقة)الجماهير وندخل بمكاسب جديدة وبرغبة كبيرة للفوز وإهداء الفوز لتونس ولابن العائلة الكبيرة ياسين مرياح بعد إصابته".

وكانت تونس تلعب بثلاثة مدافعين في الخط الخلفي أثناء وجود مرياح، لكن بعد خروجه من الملعب قبل الاستراحة بقليل، اضطر الكبير إلى إشراك لاعب الوسط محمد علي بن رمضان وتغيير طريقة اللعب.

وأضاف المدرب الذي انتزع التأهل إلى النهائي بعد هدف عكسي من عمرو السولية قائد مصر في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع "فرحنا بالوصول إلى النهائي لكن كانت هناك بعض الحسرة لأننا خسرنا واحدا من العائلة... بقدرة السميع العليم وروح المجموعة سنحاول أن ننتصر ونهدي اللقب إلى ياسين".

ورفض الكبير اعتبار مواجهة الجزائر ثأرية بعد الخسارة وديا في يونيو حزيران الماضي، لكنها اعتبرها ثأرية ضد أشياء أخرى.

وقال مدرب تونس "مقابلة ثأرية ليست ضمن تفكيرنا. نحن لم نكن نلعب ضد الجزائر في النهائي.

"هي ثأرية ضد الناس التي شككت في المنتخب وحاولت تدخل الإرباك إليه، وثأرية ضد الفترة الأخيرة التي ابتعدنا فيها عن المباريات النهائية وابتعدنا عن الألقاب".

وأضاف "سنلعب بطاقة كبيرة وبقوة حتى نفوز باللقب، وحتى نظهر أن هذه المجموعة تعمل بقوة وأن هذا المجهود يستحق التتويج".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة