أكرم القصاص - علا الشافعي

متولي: موضوع إصابتي بقى بايخ ولكنه قضاء وقدر وأشكر الأهلي على الاهتمام

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 11:32 م
متولي: موضوع إصابتي بقى بايخ ولكنه قضاء وقدر وأشكر الأهلي على الاهتمام محمود متولي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب محمود متولي، مدافع الأهلي، عن سعادته لمرافقة الأهلي إلى قطر من أجل المشاركة قبل خوض مباراة السوبر الإفريقي ضد الرجاء المغربي، مؤكدا: "أشكر جمهور الأهلي على كل الدعم لأن الموضوع كان بايخ ولكنه قضاء وقدر وعلينا تقبل الأمر".

وقال في تصريحات لقناة الأهلي: "لو مقصر في حاجة بحاول أراجع نفسي فيها وبحاول أجتهد وأعمل اللي عليا والتوفيق بيد الله مثل الإصابة والمكسب والخسارة وعلينا تقبله، وعلى يقين أن الله مش بيضيع مجهود حد".

وأضاف متولي: "طبيعي انه عندما يتعرض لاعب للاصابة انه يحزن وبمجرد ما عدت عليا لحظات الاصابة ولكن رضيت بقضاء الله، ويوجد احترام وتواضع في تعامل اللاعبين فيما بينها وبرتاح للتعامل مع كل اللاعبين في الأهلي".

وتابع: "لما جالي تليفوني اني هبقى موجود مع الفريق في رحلة قطر عشان أعرف سبب الإصابة إيه هناك حاجة أسعدتني وريحتني وحسيت إن فيه اهتمام، وإنه قد إيه الناس مستنياك وشرف إني موجود وإني بتعامل مع ناس بالعقلية دي".

واستطرد: "أجواء خوض مباراة السوبر الافريقي بقطر ومشاهدة جمهور الأهلي ممتعة رغم وجود بعض الضغوط بسبب المباراة، ولكن مثل هذه الأمور تعلي من طموح اللاعبين، وأن تكون دائما في مثل هذه الأجواء وتلعب في حضور جمهورك بالسعة الكاملة للاستاد فهو أمر رائع".

واختتم: "أتمنى العودة للمشاركة مع الأهلي بعد غياب طويل، وأن يكون لقب السوبر الافريقي من نصيب الأهلي، وأقول للجمهور شكرا وإن شاء الله تكون فترة عدى منها كتير وتخلص بسرعة عشان أرجع في أسرع وقت".

وتداخل علي لطفي، حارس مرمى الأهلي، في الحديث مع متولي، مؤكدا: "متولي من اللاعبين الكبار، وسيكون من اللاعبين المؤثرين في الفترة المقبلة، رغم أنه مر بظروف صعبة، وأتمنى يرجع أحسن من الأول، وهو إضافة كبيرة للفريق، وأتمنى يرجع في أسرع وقت".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة