كأس العرب 2021 .. مباراة الفراعنة والعنابى تتصدر عناوين صحف قطر

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 12:30 م
كأس العرب 2021 .. مباراة الفراعنة والعنابى تتصدر عناوين صحف قطر تدريبات منتخب مصر في قطر
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحف القطرية الصدارة اليوم، الجمعة، الضوء على مواجهة العنابي أمام منتخب مصر فى الثانية عشرة ظهر غد، السبت، فى مباراة تحديد المركز الثالث على استاد 974 في بطولة كأس العرب 2021.

ويؤدي منتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش تدريبه اليوم فى الحادية عشرة ظهرا بتوقيت الدوحة استعدادا لمباراة قطر ظهر السبت وتحديدا فى الثانية عشر ظهرا بتوقيت القاهرة على المركز الثالث لبطولة كأس العرب. 

وعنونت جريدة الراية الرياضية عن تدريبات المنتخب القطري "سانشيز يجهز العنابي للقاء المصري".
 
وذكر التقرير أن المنتخب القطري خاض مران بالأمس خفيفا واستشفائيا بالدرجة الأولى بالنسبة للاعبين الذين خاضوا مواجهة الجزائر، حيث خضع كل اللاعبين لتدريبات استشفائية والوقوف على بعض الحالات والإصابات الخفيفة مع الطاقم الطبي من خلال التدليك.
 
وأشار التقرير إلى استعدادات المدير الفني للعنابي حول مساعي الرفع من معنويات اللاعبين والعمل على الجانب النفسي أكثر قبل مواجهة المنتخب المصري على المركز الثالث لأن هذه المواجهة مهمة كذلك للكتيبة العنابية لإنهاء البطولة في المركز الثالث وإسعاد الجماهير العنابية التى حضرت وساندت بقوة فى معظم المواجهات التي خاضها منتخبنا بالبطولة، على حد ذكر التقرير. 
 
الرايه
الرايه
 
 
بينما تحدثت جريدة الشرق القطرية فى عنوانها عن الفراعنة: "مصر بدون راحة استعدادا للعنابي".
 
وذكر التقرير أن المنتخب المصري أدى تدريبات مغلقة على ملاعب اسباير استعداداً للمباراة، وانقسم المران إلى مرحلتين، شهدت المرحلة الأولى تدريبات خاصة فى القاعة المخصصة لتدريبات "الجيم" الملحقة بملعب التدريب وشارك فيها جميع اللاعبين، بينما كانت المرحلة الثانية في أرض الملعب بمشاركة اللاعبين بدرجة مختلفة حسب نسبة مشاركتهم في مباراة تونس، كما استكمل أيمن أشرف برنامجه العلاجي المتواصل للاعب عقب اصابته في مباراة الجزائر بالجولة الثالثة من البطولة.
 

الشرق
الشرق

 

وعنونت جريدة الوطن الرياضية، "العنابي يفتح الملف المصري"، في إشارة إلى استعدادات المنتخب القطري للمباراة. 

الوطن
الوطن
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة