شاهد حفل افتتاح بطولة كأس الفراعنة للجمباز

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 07:07 م
شاهد حفل افتتاح بطولة كأس الفراعنة للجمباز الجمباز
كتب رامى ناجى – حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتحت اليوم، الجمعة، بطولة "كاس الفراعنة" الدولية الأولى لفرع الجمباز الفني رجال وآنسات، والتي تستضيفها مصر من 17 وحتي  19 ديسمبر الجارى، بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي صالة رقم 2  بمشاركة 321 لاعب ولاعبة من  12 دولة ، في حفل فني بسيط.
 
الدول المشاركة فى البطولة هى قبرص، واليونان، وجورجيا، وسوريا، والسعودية، وتركيا، والهند، وبولندا ولاتفيا وماليزيا وقطر، بالإضافة إلى مصر  البلد المضيف.
 
وتعتبر البطولة استكمالًا لسلسلة بطولات الفراعنة الدولية آلتي تنظمها مصر بداية من بطولة "كاس الفراعنة" الأولى لجمباز الايروبيك  والتي  أقيمت بمدينة الغردقة  نوفمبر  2019 ومن بعدها بطولة الفراعنة للجمباز الايقاعي 2020 وانضم فى هذه النسخة الجمباز الفني .
 
البطولة هي النسخة الأولى لفرع الجمباز الفني رجال وآنسات البطولة معتمدة من الاتحاد الدولي، ويشارك فى البطولة  حكام من ارمنيا ، بلاروسيا ، اوكرنيا ، لبنان ، الاردن ، تونس 
 
من جهته أكد إيهاب أمين رئيس أتحاد الجمباز أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة من فيروس كورونا لضمان سلامة اللاعبين المشاركين فى البطولة ورؤساء الوفود والضيوف.
 
وأضاف أمين أن الاتحاد المصري للجمباز يعمل بكامل طاقته من أجل تجهيز وإعداد ابطال رياضيين واعدين من اجل المشاركة في البطولات الدولية وتحقيق افضل النتايج على المستويين القاري والدولي حيث تعد هذه البطولة فرصة ذهبية توفر الاحتكاك القوي للاعبي منتخباتنا الوطنية.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة