أكرم القصاص - علا الشافعي

سيراميكا يواصل مرانه استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندرى بالدورى

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 11:55 م
سيراميكا يواصل مرانه استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندرى بالدورى محمد إبراهيم - لاعب سيراميكا
كتب رامي ناجي - حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق سيراميكا تدريباته الجماعية، تحت القيادة الفنية لمديره الفني هيثم شعبان، وشهدت المران الاهتمام بالجانب البدني للارتقاء باللياقة البدنية للاعبين، وذلك للحفاظ على مستواهم حتى لا يتأثر بفترة توقف الدورى.

وأظهرت صور التدريبات التي نشرها النادي عبر حسابه الرسمي على تويتر التركيز على الجانب البدني الذى يسبق تقسيمة الفريق في المران، في ضوء اهتمام الجهاز الفني برفع اللياقة للاعبين.

وشهدت التدريب حماسًا كبيرًا من اللاعبين الذي حرصوا على بذل أقصى جهد لديهم، لنيل ثقة الحهاز الفني، وحجز مقعد في التشكيل الأساسي لفريق سيراميكا.

توقف التدريب أكثر من مرة لتصحيح بعض الأخطاء الفنية، واهتم فيه هيثم شعبان المدير الفنى بتدريب الفريق على دقة التسديدات من مسافات بعيدة كأحد الحلول الفنية لحسم بعض المباريات المعقدة دفاعيا.

ويسعى هيثم شعبان لتجهيز فريق سيراميكا بالشكل الأمثل استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز، بعد انتهاء منافسات كأس العرب المقامة في قطر وتنهى غدا بمواجهة المنتخب الوطنى مع قطر لتحديد المركز الثالث ومباراة الجزائر وتونس في النهائى.

ويستعد فريق سيراميكا لمواجهة الاتحاد السكندرى يوم 20 ديسمبر الجارى فى ستاد الإسكندرية، ضمن الجولة السابعة من عمر الدورى الممتاز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة