تفاصيل العثور على جثة مجهولة تطفو على سطح بحر مويس بالشرقية.. فيديو لايف

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 12:20 ص
تفاصيل العثور على جثة مجهولة تطفو على سطح بحر مويس بالشرقية.. فيديو لايف
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا من مكان العثور على جثة شاب يطفو فوق سطح مياه بحر مويس أمام عزبة عبد الله فكرى المجاورة لقرية تل حوين مركز الزقازيق بمحافظة الشرقية

 

وشاهد الأهالى جثة الشاب تطفو فوق سطح المياه ببحر مويس النار من أمام عزبة عبد الله فكرى وقرية تل حاوين بدائرة مركز شرطة الزقازيق محافظة الشرقية.

 

وتجمع عدد من الأهالى وقاموا بإبلاغ الأمن والذى حضروا على الفور لمكان الجثة وتم استدعاء قوات الإنقاذ النهرى والتى قامت بانتشال الجثة من المياه وتم استدعاء إسعاف لنقلها إلى مستشفى الأحرار التعليمى تحت تصرف النيابة العامة.

 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، قد عثرت اليوم الخميس، على جثة طافية فى ترعة بحر مويس أمام عزبة عبدالله فكري، الموجودة في طريق تل حوين بنطاق دائرة مركز شرطة الزقازيق.

 

البداية كانت بتلقي اللواء محمد والي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الشرقية، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة طافية أمام عزبة عبد الله فكري، الموجودة في طريق تل حوين بنطاق ودائرة مركز شرطة الزقازيق.

 

وعلى الفور، انتقلت قوات الإنقاذ النهرى إلى موقع البلاغ، وتم انتشال الجثة، وتبين أنها جثة مجهولة الهوية لشخص ذكر يبلغ من العمر 30 عامًا، يرتدى ملابسه كاملة.

وجرى الدفع بعربة إسعاف ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق، والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق بمركز شرطة الزقازيق، التي طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها، ومراجعة بلاغات الاختفاء وبيان وجود بلاغ باختفاء شخص بنفص مواصفات الجثة المعثور عليها من عدمه.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة