بايرن ميونخ يبحث عن مواصلة الانتصارات ضد فولفسبورج بالدوري الألماني

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 04:00 ص
بايرن ميونخ يبحث عن مواصلة الانتصارات ضد فولفسبورج بالدوري الألماني بايرن ميونخ
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق بايرن ميونخ نظيره فولفسبورج التاسعة والنصف مساء اليوم، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من مسابقة الدوري الألماني، على ملعب "إليانز أرينا".

يحتل فريق بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني الموسم الجاري، برصيد 40 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن بوروسيا دورتموند الوصيف برصيد 34 نقطة، فيما يأتي فولفسبورج في المركز الـ 11 برصيد 20 نقطة.

يتطلع فريق بايرن ميونخ إلي تحقيق الإنتصار على فولفسبورج، من أجل زيادة الفارق في صدارة الدوري الألماني عن بوروسيا دورتموند الذي يواصل مطاردة البافاري على قمة جدول البوندزليجا، بعد إنتصاره أمس الأول، على جرويتر فورت 3-0.

ويمر فريق بايرن ميونخ بسلسلة نتائج مميزة في بطولة الدوري الألماني، منذ الخسارة أمام أوجسبورج في الجولة الـ 12 من المسابقة، حيث حقق 4 انتصارات متتالية أخرها الفوز بخماسية على شتوتجارت الألماني، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة البوندزليجا.

ورفع البولندي روبرت ليفاندوفيسكي رصيده إلى 42 هدفاً في الدوري الألماني خلال العام الجارى 2021، ليعادل الرقم القياسى المسجل باسم الأسطورة جيرد مولر كأكثر لاعب تسجيلا للأهداف في سنة تقويمية واحدة، حيث حقق الأخير هذا الإنجاز عام 1972، وفي حالة تسجيله أمام فولفسبورج اليوم، سينفرد بهذا الرقم التاريخي.

وخاض فريق بايرن ميونخ 16 مباراة في بطولة الدوري الألماني خلال الموسم الجاري 2021-2022، مقسمين ما بين 16 إنتصاراً

في المقابل، يتطلع فولفسبورج إلي الخروج بنتيجة إيجابية أمام بايرن ميونخ متصدر الدوري الألماني،  من أجل التقدم أكثر في جدول الترتيب والإبتعاد عن المركز الـ 11.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة