أمير المصرى يتحدث عن فيلم "ريتسا" فى لايت شو على الحياة

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 04:00 م
أمير المصرى يتحدث عن فيلم "ريتسا" فى لايت شو على الحياة أمير المصرى
كتب : مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الفنان أمير المصرى من تصوير لقاء مع برنامج "لايت شو" الذى يذاع على قناة الحياة، وتقدمه كل من المذيعة أميرة عدلى وأية غريانى، وتحدث من خلاله عن كواليس مشاركته في فيلم "ريتسا" الذي يعرض حاليًا في السينمات، كما تحدث عن مشاركته مؤخرًا في إحدى حكايات مسلسل "نصيبى وقسمتك" .

فيلم "ريتسا" تأليف معتز فتيحة، وإشراف عام يوسف أيمن، وإخراج أحمد يسرى، ويشارك في بطولته محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي، وأمير المصرى وكارولين عزمى ومى الغيطى وعائشة بن أحمد ومريم الخشت ويوسف عثمان.

برنامج "لايت شو" يُعرض أيام الأحد والأربعاء والخميس على فضائية الحياة الساعة العاشرة مساء، ويتضمن البرنامج عدة فقرات، حيث يستعرض البرنامج كل ما يخص عالم الفن، فضلاً عن التطرق لأخبار السينما والدراما وكواليس تصويرالأعمال الفنية، بالإضافة إلى استعراض اللقاءات الفنية وأخبار السينما العالمية، والسوشيال ميديا والموضة والفاشون، وغيرها.

واستضاف البرنامج فى الحلقات السابقة عددًا كبيرا من نجوم الفن منهم  احمد السقا وسمية الخشاب ودرة والهام شاهين والفنان صلاح عبد الله، وهانى رمزى، ودياب، وادوارد ودرة وإلهام شاهين وأشرف عبدالباقى وأسامة منير ونسمة محجوب والمطرب أبو وغيرهم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة