كورونا يخترق صفوف تشيلسي قبل مواجهة إيفرتون الليلة بالدوري الإنجليزي

الخميس، 16 ديسمبر 2021 04:20 م
كورونا يخترق صفوف تشيلسي قبل مواجهة إيفرتون الليلة بالدوري الإنجليزي تشيلسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت تقارير صحفية، على إصابة 4 لاعبين من نادي تشيلسي الإنجليزي، بفيروس كورونا، قبل مواجهة إيفرتون العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من مسابقة البريميرليج، على ملعب "ستامفورد بريدج".

وحسبما نشرت صحيفة "فوتبول لندن"الإيطالية، إن 4 لاعبين من تشيلسي الإنجليزي، تعرضوا للإصابة بفيروس كورونا، بعد ثبوب إيجابية المسحة الخاصة به، قبل ساعات من مواجهة إيفرتون في الجولة الـ 17 من الدوري الإنجليزي.

أضافت الصحيفة، إن جميع لاعبي تشيلسي، أجروا فحوصات طبية بعد إكتشاف الـ 4 حالات الجديدة، قبل خوض مباراة إيفرتون الليلة.  خضوع باقي لاعبي الفريق الأول لمزيد من الاختبارات قبل مباراة اليوم.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي، قد قررت بشكل رسمي تأجيل مباراة توتنهام ضد ليستر سيتي، والتي كان مقرر لها التاسعة والنصف مساء اليوم، الخميس، بسبب تفشي فيروس كورونا في الفريقين.

ومن قبله، تم تأجيل مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد بالجولة الحالية بسبب وجود حالات مصابة بفيروس كورونا في الناديين، بالإضافة إلي لقاء بيرنلي أمام واتفورد قبل ساعتين ونصف من انطلاقه أمس الأربعاء، بسبب حالات كورونا في صفوف واتفورد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة