عبدالفتاح الجرينى لـ"اليوم السابع":أغنى هندى وخليجى ومغربى فى ألبومى الجديد

الخميس، 16 ديسمبر 2021 09:00 ص
عبدالفتاح الجرينى لـ"اليوم السابع":أغنى هندى وخليجى ومغربى فى ألبومى الجديد عبد الفتاح الجرينى
كتب : مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم المغربى عبدالفتاح الجرينى في تصريحات لـ"اليوم السابع" أن ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، يشمل حوالى 12 أغنية متنوعة مابين المصرى والمغربى والخليجى والهندى، ويقدم من خلاله مزيكا مختلفة ويتضمن عدد من المفاجآت .

وطرح مؤخرا الجرينى أغنية تحمل اسم "شكرا" جمعته بالمغربية جميلة البداوى، من كلمات وألحان Mobeazy وهي باللهجة المغربية البيضاء وتخطت حاجز المليون مشاهدة.

وتعتبر "شكرا" هي رابع تجربة تجمع بين الجريني وجميلة، بعد "عهود الحب" و"ظالمة" وهي الأغنية الدعائية العربية من فيلم شاروخان، و"ماهيرا خان"، وأيضا أغنية سمع صوتك للعالم وهي النسخة العربية من أغنية La Gozadera للمطرب العالمي مارك انتوني.

واحتفل المغربى عبد الفتاح الجرينى، بوصول أغنيته "جابرا فان" لـ200 مليون مشاهدة على اليوتيوب، وهى الأغنية الدعائية لفيلم النجم الهندي شاروخان fan بالنسخة العربية، وتم طرح الفيلم عام 2016، وحققت الأغنية العربية انتشارًا وقتها.

 وتعاون عبد الفتاح الجرينى مع الشاعر محمد الغنيمى قبل ذلك فى عدد من الأغانى، من ضمنها أغنية "أوقات"، "مخاصمنى"، "بتيجى على بالى"، "على عيني"، "ده حبيبى يا ناس" وغيرها.

والشاعر محمد الغنيمى قدم العديد من الأغانى الناجحة لكبار نجوم الغناء، منهم: نوال الزغبى، وهانى شاكر، وائل جسار، ولطيفة، ورامى جمال، وعبد الفتاح الجرينى، وهيفاء وهبى، وتامر عاشور.

 وآخرأعمال عبد الفتاح الجرينى أغنية "يا حبيبى" كلمات تامر حسين، وألحان وليد سعد، وتوزيع شريف مكاوي.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة