أكرم القصاص - علا الشافعي

صالة رياضية ذكية فى منزلك من أجل اللياقة البدنية فى كورونا

الخميس، 16 ديسمبر 2021 03:00 م
 صالة رياضية ذكية فى منزلك من أجل اللياقة البدنية فى كورونا تمارين رياضية - ارشيفية
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت OxeFit عن أول نظام لياقة بدنية ذكي في المنزل، XS1 الذي تقول الشركة إنه يجمع الآن بين القوة، وتمارين القلب، والتوازن، وتدريبات اللياقة البدنية التفاعلية الغامرة، كل ذلك في جهاز واحد، فى زمن كورونا، وفقا لتقرير digitaltrend التقنى.

وقال التقرير، فكر في الأمر على أنه صالة ألعاب رياضية منزلية أفضل من Bowflex لجيل الجائحة، حيث تتميز بأجهزة استشعار وكاميرات وردود الفعل في الوقت الفعلي حول التدريبات الخاصة بك وتحديد المواقع والنتائج. OxeFit XS1 وهو أساسًا جدار تمرين به مجموعة متنوعة من التمارين المضمنة، واختر من بين خيارات تمارين القلب مثل التجديف أو سكي كروس، أو قم ببناء عضلات بالرفع باستخدام المقعد المدمج والملحقات، وتعني إدارة الحمل التي يتم التحكم فيها بواسطة الكمبيوتر أنك لست بحاجة إلى التعثر على الدمبل أو الألواح.

ومنذ اليوم الأول ، التزمت OxeFit بإحداث ثورة في طريقة تدريب الرياضيين، مع العلم والتكنولوجيا الذي يدفع حدود ما هو ممكن عندما يكون لديك البيانات الصحيحة، واليوم  مع XS1  نتخذ خطوة مثيرة بشكل لا يصدق في تقديم تقنيتنا للمستهلكين، وقال المؤسس المشارك لـ OxeFit والرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة محمد" Rab "Shanableh.

كما وصف شنابلة جهاز XS1 بأنه "نظام اللياقة البدنية الوحيد في المنزل الذي يقدم نفس المستوى من التدريبات لجميع الجسم والوظائف المتعددة مثل تلك المتوفرة في مرافق التدريب الاحترافية، مع الاستفادة من الروبوتات والذكاء الاصطناعي لتقديم رؤى شخصية وتدريب يسمح أنت تتحكم في رحلتك الشخصية إلى حياة أقوى ".

وجزء مما يجعل OxeFit XS1 فريدًا، وما قد يكون ساهم في جولة التمويل الزائدة عن الاستثمار في هذا الجهاز هو أن XS1 لا يجبرك على الاختيار بين الرش على آلة تمارين القلب مثل جهاز الجري، وآلة التجديف، أو الدراجة، ويتيح لك تشغيل كل من تمارين القلب وتمارين القوة، كل ذلك أمام شاشة رقمية كبيرة للتغذية الراجعة.

وفي حال كنت من النوع المهمل، تفتخر OxeFit بأن الجهاز يحتوي على أمان مدمج ومنع الإصابات، قائلاً إن تقنية لوحة القوة ستكتشف نقاط ضعفك وتركز على مخاطر الإصابة المحتملة في الوقت الفعلى، ويمكن لمستشعرات الحركة والتعلم الآلي مشاهدة وتتبع تحركاتك إلى نموذج الاتصال أيضًا.

ولدى OxeFit قائمة من الداعمين المشاهير أيضًا، وتحسب الشركة داك بريسكوت لاعب الوسط في دالاس كاوبويز، وجالين رامزي من لوس أنجلوس رامز، وثاديوس يونغ لاعب سان أنطونيو سبير، وهذه الصالة الرياضية الذكية الكل في واحد متاحة الآن بحوالي 5،999 دولارًا، مما يجعلها بالتأكيد في متناول هؤلاء العملاء المشاهير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة