توقعات بتقلبات جوية بالإسكندرية بسبب نوة "الفيضة الصغرى" وتعطيل الدراسة.. فيديو

الخميس، 16 ديسمبر 2021 03:45 ص
توقعات بتقلبات جوية بالإسكندرية بسبب نوة "الفيضة الصغرى" وتعطيل الدراسة.. فيديو أمطار بالإسكندرية - أرشيفية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تلفزيون "اليوم السابع" بثًا مباشرًا حول ذروة نوة الفيضة الصغرى، حيث إنه من المتوقع أن تشهد محافظة الإسكندرية أمطار متوسطة الشدة تخف أحيانا بنسبة حدوث (50-60% تقريبا) على فترات متقطعة، وعلى أماكن متفرقة مع انخفاض فى درجات الحرارة، حيث تسجل درجات الحرارة بالإسكندرية اليوم الخميس 18 درجة فى العظمى و13 درجة فى الصغرى.
 
وأعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، تعطيل الدراسة، اليوم الخميس، بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية (طلاب ومعلمون) بنطاق المحافظة، وذلك حفاظاً على أمن وسلامة الطلاب ويستثنى من ذلك، القيادات، وأطقم العمل والنوباتجيات، وفق الاحتياجات التى يحددها مديروا الإدارات التعليمية.
 
ويأتي ذلك فى إطار الحرص على إتاحة الفرصة للأجهزة والجهات المعنية لاتخاذ جميع التدابير اللازمة والتعامل الفورى مع تداعيات حالة عدم الاستقرار فى الطقس والآثار السلبية الناجمة عنها، وحفاطا علي سلامة المواطنين.
 
 
جدير بالذكر أن شركة صرف صحي الإسكندرية رفعت حالة الطوارئ استعدادًا لحالة التقلبات الجوية التي تمر بها المحافظة، وانتشرت سيارات ومعدات وفرق الطوارئ بجميع إنحاء المحافظة منذ يوم الإثنين الماضى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة