أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل ميزة واتس آب الجديدة لمراجعة تسجيل رسائلك قبل إرسالها

الخميس، 16 ديسمبر 2021 01:00 ص
تفاصيل ميزة واتس آب الجديدة لمراجعة تسجيل رسائلك قبل إرسالها واتس آب
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف واتس آب أنه يمكنك الآن مراجعة رسالتك الصوتية قبل إرسالها، بينما كان يتم إرسال الرسائل الصوتية من قبل تلقائيًا بعد تسجيلها، فقد يؤدي ذلك إلى حدوث أخطاء محرجة، مما يجبرك على إعادة إرسال التسجيل الخاص بك، ولكن مع الأداة الجديدة لمعاينة الرسائل الصوتية سيكون كل ذلك أسهل.
 
ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، فإنه منذ إطلاقها في عام 2013، أصبحت الرسائل الصوتية واحدة من أكثر ميزات واتس آب شيوعًا في جميع أنحاء العالم، فإنها أيضًا الطريقة الأسهل والأسرع لإرسال رسالة عندما تريد نقل المشاعر، أو عندما يكون الوقت ضيقًا، أو تقوم بمهام أخرى.
 
ويعني خيار معاينة الرسائل الصوتية الجديد أنه يمكنك فحص التسجيل الخاص بك قبل أن تقرر إرساله أم لا، وللوصول إلى الميزة الجديدة، افتح دردشة فردية أو جماعية والمس رمز الميكروفون في الركن الأيمن السفلي واسحبه لأعلى، وبمجرد الانتهاء اضغط فوق إيقاف، بعد ذلك، اضغط فوق "تشغيل" للاستماع إلى التسجيل الخاص بك، ويمكنك أيضًا الضغط فوق أي جزء من التسجيل لتشغيله من هذا الطابع الزمني.
 
كما أنه يمكنك في النهاية أما الضغط فوق سلة المهملات لحذف الرسالة الصوتية، أو الضغط فوق إرسال لإرسالها، ويأتي إطلاق الأداة الجديدة بعد فترة وجيزة من قيام واتس آب بتوسيع ميزة الرسائل المختفية الخاصة به مع اختيار الدردشات للمسح الذاتي بعد 24 ساعة، بالإضافة إلى خيار السبعة أيام الحالي.
 
ويؤدي تشغيل ميزة "الرسائل المختفية" إلى اختفاء جميع الرسائل الجديدة من الدردشة المختارة بعد الفترة الزمنية المحددة للمستخدم.
 
قد يرغب الأشخاص في اختيار حذف رسائلهم لسبب شخصي، على سبيل المثال، قد تحتوي على معلومات حساسة لا يريدون الوصول إليها في أي مكان ولا حتى على واتس آب، وهو مشفر من طرف إلى طرف.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة