أكرم القصاص - علا الشافعي

النصر يهزم الهلال بهدفين ويقفز للمركز الخامس فى الدورى السعودي

الخميس، 16 ديسمبر 2021 04:22 م
النصر يهزم الهلال بهدفين ويقفز للمركز الخامس فى الدورى السعودي الهلال والنصر
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خطف نادى النصر، فوزا هاماً من غريمه التقليدي  فريق الهلال بهدفين دون رد، في ديربي الرياض، الذى جمعهما على ملعب الملك فهد الدولي،  في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
 
تقدم فينسنت أبو بكر للعالمى أصحاب الضيافة فى الدقيقة 39 من عمر الشوط الاول، واضاف زميله اندرسون تاليسكا الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 90 والأخيرة من عمر المباراة.

 

  ⚽️🎥 د39’ شاهد الهدف الأول للنصر عن طريق " فنسنت أبو بكر ".

 

وألغى الحكم هدف مهاجم الهلال الفرنسي جوميز فى الدقيقة 45 من الشوط الاول  بعد الرجوع لتقنية الفار.                                    الدوري السعودي : الهلال 0 - 2 النصر | اهداف المباراة HD

وبهذه النتيجة يبقي الهلال المستضيف في المركز الرابع في جدول ترتيب الدورى السعودي للمحترفين برصيد 21 نقطة جمعها من 11 مباراة، فيما ارتقى النصر إلي المركز الخامس برصيد 20 نقطة  وبفارق نقطة واحدة عن الهلال والمربع الذهبي.

ودخل فريق الهلال المباراة بتشكيل :

عبدالله المعيوف علي البليهي- جانغ -متعب المفرج- ياسر الشهراني كويلار - سلمان الفرج- سالم الدوسري- بيريرا- ماريجا جوميز

فيما بدأ النصر بالتشكيل الاتى:

وليد عبدالله منصور الشمري - علي لاجامي - عبدالاله العمري - سلطان الغنام علي الحسن - عبدالله الخيبري - خالد الغنام - تاليسكا - ايمن يحيى ابو بكر.

ونجح الأرجنتيني ميجيل روسو مدرب فريق النصر فى الفوز بالديربي فى مباراته الأولى مع الفريق العاصمي التي جاءت أمام الغريم التقليدي.

Image

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة