الإعلامى خيرى حسن: كل مذيعى ماسبيرو شاطرين فى اللغة العربية

الخميس، 16 ديسمبر 2021 09:00 م
الإعلامى خيرى حسن: كل مذيعى ماسبيرو شاطرين فى اللغة العربية خيرى حسن
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الإعلامي القدير خيري حسن، أحد أشهر مذيعي الأخبار في تاريخ التلفزيون المصري، إن كافة العاملين بمبني ماسبيرو رائعين في التحدث باللغة العربية الفصحي، وسيجبروا على ذلك بسبب كثره تعاملهم مع قامات اللغة الأكابر، متابعا: مذيعي ماسبيرو شاطرين في اللغة العربية، وهي إذاعة الشعب وقريبة من الناس".
 
وأضاف الإعلامي القدير خيري حسن خلال استضافته ببرنامج «في المساء مع قصواء»، والذي تقدمه الإعلامية قصواء الخلالي، والمذاع على فضائية «CBC»، أن الأستاذ فهمي عمر لم يحول إيا من العاملين في ماسبيرو إلى التحقيق أبدا، متابعا: لو حاجة كبيرة خالص كانت يا قلم يا شلوت.
 
وتابع الإعلامي القدير خيري حسن: "أول حوار ليا مع فنانة عملته كان بره الاستوديو، وقالي الأستاذ فهمي عمر ربنا يديله الصحة أني هعمله مع الفنانة ماجدة الصباحي لأنها كانت بتصور فيلم العمر لحظة، ولما روحت لقيت الفنانة واتكلمت معاها باللغة العامية".
 
وتابع الإعلامي القدير خيري حسن، أن المواطن لا يرغب كثيرا في الحديث باللغة العربية، وفي حال الحديث معه باللغة العربية الفصحي فلن يتقبل ذلك بشكل كبير، قائلا: "في المعاملات اليومية هو مش هيستحمل الحديث باللغة العربية بشكل دائم ودوري".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة