أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي يدعم السولية بعد "خطأ" مباراة تونس

الخميس، 16 ديسمبر 2021 01:17 م
الأهلي يدعم السولية بعد "خطأ"  مباراة تونس عمرو السولية
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص مسئولو النادي على التواصل مع عمرو السولية لاعب الفريق الأحمر وقائد منتخب مصر من أجل دعمه ورفع من روحه المعنوية، بعد الخطأ الذي ارتكبه في مباراة الفراعنة ضد تونس بنصف نهائي بطولة كأس العرب، بعدما سجل هدف بالخطأ في شباك منتخب مصر في الوقت القاتل من عمر المباراة.

وساهم الهدف الذي سجله عمرو السولية بالنيران الصديقة في مرمى منتخب مصر في توديع الفراعنة لبطولة كأس العرب وصعود منتخب تونس للمباراة النهائية من البطولة وملاقاة نظيره الجزائري، بينما ينتقل منتخب مصر لمواجهة قطر في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وحرص مسئولو الأهلي خلال الاتصال مع عمرو السولية على تأكيد ثقتهم الكبيرة في اللاعب وأنه كان أفضل لاعبي المنتخب في البطولة العربية وكان مثال للقائد المثابر والذي يذل كل ما في وسعه لخدمة فريقه طوال مشاركته في كأس العرب، وأن الخطأ لا يقلل منه كأفضل اللاعبين في مركزه في مصر وإفريقيا وأحد مكاسب المنتخب من المشاركة في كأس العرب.

وطالب مسئولو الأهلي السولية بنسيان الخطأ والتركيز مع منتخب بلاده في مباراة قطر لحصد المركز الثالث بالطولة العربية ومن ثم موصلة التألق مع فريقه بدءا من مباراة السوبر الإفريقي يوم الأربعاء المقبل بقطر أيضا.

كما حرص بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى، على دعم عمرو السولية لاعب فريقه وقائد منتخب مصر بعدما تسبب الأخير فى تسجيل هدف فى مرمى الفراعنة بالخطأ وساهم فى خروج منتخب مصر وصعود تونس إلى نهائى بطولة كأس العرب وبقطر.

وكتب موسيمانى عبر حسابه على "تويتر" "عمرو السولية، لا يسعنا الانتظار حتى نحتفل معك مرة أخرى، الالتزام والشغف الذى تضعه فى كل لعبة تلعبها لا يُنسى".

موسيماني يدعم السوليةموسيماني يدعم السولية

ويستعد الأهلي لمواجهة الرجاء المغربي في مباراة السوبر الأفريقي يوم 22 ديسمبر الجاري على ملعب أحمد بن علي بالدوحة، حيث تأهل الأهلي باعتباره بطل النسخة الأخيرة من دورى أبطال أفريقيا، بينما تأهل الرجاء باعتباره بطل النسخة الأخيرة من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

كان منتخب مصر قد خرج من بطولة كأس العرب بعد الخسارة من منتخب تونس بهدف دون رد أحرزه عمرو السولية عن طريق الخطأ فى مرمى الشناوى فى الوقت القاتل من عمر المباراة، وينتقل الفراعنة للمنافسة على على المركز الثالث والرابع أمام منتخب قطر يوم السبت المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة